Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المؤشرات تفيد برفض الطلب لعدم قانونيته
النصر يطلب من الاتحاد الدولي استبدال «إيوفي» المصاب

رجوع

كتب - زيد السبيعي:

تؤكد مصادر «الجزيرة» بأن نادي النصر ينوي صباح اليوم إرسال خطاب عاجل للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن طريق الاتحاد السعودي يطلب من خلاله السماح له بتسجيل لاعب أجنبي بديلاً للاكوادوري جيمي إيوفي الذي تعرض في لقاء النصر والرائد الأخير لإصابة قوية عبارة عن كسر مضاعف في مفصل القدم اليمنى سيحرمه من اللعب حتى نهاية الموسم الحالي أو على الأقل لمدة 6 أسابيع.

وجمع الجهاز الطبي كافة الأوراق التي تثبت إصابة اللاعب، وهي الإصابة التي يرى النصراويون أنها من الاصابات التي تجيز لهم استبداله بلاعب آخر.

كما تؤكد مصادر «الجزيرة» بأن إدارة النصر ستعلن خلال الايام القادمة تجديد عقد اللاعب لمدة موسمين قادمين اعتباراً من الموسم المقبل، بعد المستويات الفنية الكبيرة التي قدمها مع الفريق الأصفر وساهم بشكل كبير في تحسين مستوى الفريق خلال الموسم الرياضي الحالي.

يذكر بأن الاتحاد الدولي قد سمح لنادي الاتحاد في عام 2004 بتسجيل لاعب أجنبي آخر بديلا للبرازيلي ديمبا الذي تعرض لأصابة قوية في الظهر استغرق علاجها أكثر من 6 أشهر, لكن العائق الوحيد في رفض طلب النصر هو بعد موقف الاتحاد الدولي في عام 2011 بإلغائه أحقية الاتحادات المحلية في استثناء أي ناد لتسجيل لاعبين أجانب جدد بعد إغلاق فترة التسجيل مهما كان العذر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة