Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الطاسان ينضم لمجلس الإدارة .. وتكليف المغيربي بمهام جديدة
زلاتكو يواصل سياسة إغلاق التدريبات .. المرشدي تعافى .. وسالم (انتظار)

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم مساء امس الاثنين استعداداً لملاقاة ضيفهم «الشعلة» مساء يوم الخميس المقبل ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري المحترفين السعودي على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، واشتملت التدريبات على الجوانب الفنية والبدنية ركّز من خلالها مدير الجهاز الفني الكرواتي «دالاتش زلاتكو» على تدريبات خاصة لبناء الهجمة إلى جانب الكرات العرضية بمشاركة اللاعب «ماجد المرشدي» الذي أنهى برنامجه التأهيلي، في حين بدأ اللاعب «سالم الدوسري» برنامجه اللياقي بالجري حول المضمار عقب أن أنهى برنامجه التأهيلي إثر الإصابة التي لحقت به خلال معسكر المنتخب السعودي الأول.

يذكر أن الفريق الهلالي سيؤدي مرانه الرئيس لمواجهة «الشعلة» مساء اليوم في تمام الساعة 06:15 والذي سيحاط بالسرية التامة أمام الجماهير ووسائل الإعلام. حيث يواصل زلاتكو سياسة إغلاق التدريبات قبل المواجهات الرسميه بـ48 ساعة.

الى هنا ووافق الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال على انضمام الأستاذ ثامر إبراهيم الطاسان عضواً في مجلس إدارة النادي، للعمل أميناً للصندوق، حيث يعد «الطاسان» أحد الكفاءات الوطنية التي تمتاز بالكفاءة والخبرة.

من جانب آخر عيّنت إدارة نادي الهلال الأستاذ خالد المغيربي مساعداً لأمين عام النادي لشؤون كرة القدم، وذلك ضمن عدد التغييرات الإدارية التي تم استحداثهامؤخراً في إطار سعي الإدارة نحو تهيئة كافة السبل الإدارية لتحقيق أقصى درجات النجاح.

من جانبه، قدّم «المغيربي» شكره وتقديره لإدارة النادي على اختيارهم له في هذا المنصب، متمنياً أن يكون عند حسن ظنهم في هذا التكليف الذي من شأنه أن يضفي مزيداً من التنظيم الإداري على منظومة العمل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة