Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في آخر تحضيراته للمشاركة في مهرجان الخليج بالبحرين
انطلاق معسكر البراعم في الدمام.. استبعاد يعقوب.. واستدعاء الدوسري

رجوع

كتب - سلطان الجلمود:

انطلق أمس الأول معسكر منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم مواليد 2000م بالدمام وذلك استعداداً للمشاركة في مهرجان البراعم الخامس لدول مجلس التعاون الخليجي الذي سيقام في البحرين خلال الفترة من 14 إلى 16 فبراير الحالي.

وانتظم اللاعبون في المعسكر بفندق نوفوتيل الدمام وقبل انطلاق التدريبات رحب مدير المنتخب ثنيان العبدان بالأجهزة الإدارية والفنية والطبية وألقىكلمة للاعبين طالبهم فيها بالمثابرة والاهتمام والانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه وإثبات جدارتهم وتمثيل المملكة خير تمثيل في المشاركة المقبلة والمحافظة على هذه الفرصة التي سنحت لهم، متمنياً لهم التوفيق.

بعد ذلك اكتفى الإسباني انطونيو مدرب المنتخب بتدريب خفيف على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة قسّم اللاعبين فيه إلى مجموعتين أجرى لهم تدريبات لياقية بمشاركة جميع العناصر.

من جانبه استدعى الجهاز الفني للمنتخب اللاعب نواف الدوسري من الاتفاق، بينما تم استبعاد اللاعب ياسر يعقوب من الأهلي بسبب الإصابة، حيث أوضح الجهاز الطبي أن إصابته عبارة عن شد في عضلة الفخذ وحضر إلى المعسكر وهو يعاني منها بعد إصابته مع ناديه ويحتاج إلى فترة علاج تتجاوز أسبوع.

من جهته تقرر أن يخوض المنتخب خلال المعسكر مباراتين وديتين أمام نادي رأس تنورة اليوم وأمام الاتفاق غداً على أن تغادر البعثة إلى البحرين يوم الخميس المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة