Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/02/2013 Issue 14748 14748 الاربعاء 03 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

القبول في كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض ينتهي هذا الأسبوع

رجوع

الجزيرة - المحليات:

أعلنت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض عن بدء القبول للمتقدمين للفصل التدريبي الثالث للعام التدريبي 1433-1434هـ هذا الأسبوع، عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa، مشيراً إلى أن الترشيح سيتم عبر رسائل الجوال من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي يضعها المتقدمون في استمارة القبول الإلكتروني، وتدعو الكلية جميع المتقدمين إلى تحرير الدقة في صحة البيانات المدخلة.

وأوضح المهندس سلطان الحربي عميد كلية الاتصالات والمعلومات أن الكلية بدأت في إلحاق المتدربين ببرنامج السنة التحضيرية للغة الإنجليزية الذي يشتمل على دورة لغة إنجليزية مكثفة لمدة عام تدريبي مقسمة على ثلاثة فصول، لتمكينهم من إتقان اللغة الإنجليزية، لتساعدهم في مجال تخصصهم والعمل الذي سيلتحقون فيه عقب التخرج. والتخصصات المتاحة في الكلية هي الشبكات والبرمجيات في قسم الحاسب، وأيضاً تخصص الاتصالات في قسم الاتصالات، وتخصص التطبيقات المكتبية لفئة الصم في قسم التقنية الخاصة. وأفاد أن المتدرب المنتظم المقبول في كلية الاتصالات والمعلومات يحصل على مميزات تتمثل في مكافأة شهرية مقدارها 1000 ريال، ومكافأة شهرية تقدم للمتدربين ذوي الاحتياجات الخاصة مقدارها 1500 ريال، للمتدرب المعاق (إعاقة متوسطة) و3670 ريالاً للتدرب المعاق (شديد الإعاقة).

وبيّن أن المتدرب المتميز المرشح لجائزة المحافظ للتفوق العلمي سيحصل على 2000 ريال، والمتدرب المرشح لجائزة المحافظ للمتدرب المثالي سيحصل على 2000 ريال، وفق التعليمات المنظمة لذلك.

ودعا المهندس الحربي الراغبين في القبول إلى مراجعة شروط القبول على البوابة وسرعة التسجيل حيث إن المقاعد محدودة للفصل التدريبي القادم، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة