Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/02/2013 Issue 14748 14748 الاربعاء 03 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأمير متعب بن عبدالله خلال استقباله مسؤولي الحرس وعدداً من المواطنين:
احذروا الإصغاء للإشاعات والأخبار التي يتم تناقلها عبر مصادر مشبوهة

رجوع

الجزيرة - المحليات:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني أمس برئاسة الحرس الوطني, كبار المسؤولين بالحرس الوطني من مدنيين وعسكريين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.

ونوه سموه خلال الاستقبال بما توليه الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من اهتمام ورعاية للمواطنين، منوهاً بمتانة العلاقة والمحبة التي تجمع المواطن السعودي بقيادته.

وأشاد سمو الأمير متعب بن عبدالله بجميع الجهود كافة القطاعات الحكومية لمواجهة آثار ومخاطر الأمطار والسيول، مشدداً على أهمية وعي المواطن وتوخيه الحذر في مثل هذه الظروف، مثمناً جهود الدفاع المدني للحفاظ على الأرواح والممتلكات. وأكد سموه على أهمية التفاعل مع الرسائل التحذيرية الخاصة بالأمن والسلامة الصادرة من الجهات ذات العلاقة وأخذها على محمل الجد، مهيباً بضرورة عدم الإصغاء للإشاعات والأخبار غير الصحيحة التي يتم تناقلها عبر مصادر مشبوه وغير موثوقة. ورفع عدد من المواطنين الذين حضروا الاستقبال شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- لما يبذلونه لراحة المواطن وأمن الوطن.

حضر الاستقبال معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ووكيل الحرس الوطني لشئون الأفواج صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف ومعالي مستشار سمو رئيس الحرس الوطني الفريق فيصل بن عبدالعزيز بن لبده ومعالي رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض وكبار المسؤولين بالحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة