Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/02/2013 Issue 14748 14748 الاربعاء 03 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأميرة موضي بنت خالد: أرغب بأن أكون في لجنة العرائض وحقوق الإِنسان
شوريات أمام (200) سيدة: نريد كسب المرأة قبل الرَّجل بوجودنا في المجلس

رجوع

الجزيرة - علياء الناجي:

أكَّدت صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد بن عبد العزيز آل سعود، عضو مجلس الشورى والأمين العام لمجلس إدارة جمعية النهضة، رغبتها في أن تكون بلجنة حقوق الإنسان والعرائض في مجلس الشورى.

جاء ذلك خلال مداخلات شبكة صلة للتواصل بين السيدات المهنيات في المملكة، أحد المشروعات المحتضنة من قبل جمعية النهضة النسائية الخيرية، في لقائها الدوري العاشر بعنوان «فن العطاء»، برعاية حصرية من مجموعة عذيب - التنمية الاجتماعيَّة وذلك في مقر جمعية النهضة بمدينة الرياض أمس، حيث حضر اللقاء أكثر من 200 سيدة مهنية ينتمين لأكثر من اثنى عشر قطاعًا.

واستضافت شبكة صلة في هذا اللقاء رائدات العمل الخيري صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد بن عبد العزيز آل سعود، عضو مجلس الشورى والأمين العام لمجلس إدارة جمعية النهضة ورئيس مجلس إدارة الجمعية السعوديَّة للعمل التطوعي»تكاتف» والدكتورة ثريا بنت أحمد عبيد عضو مجلس الشورى التي شغَّلت منصب وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة، والمدير التنفيذي لصندوق الأمم المتحدة للسكان.

من جهتها أكَّدت الدكتورة ثريا عبيد أنّ الحاجة ملِّحة لأن نكسب المرأة قبل الرَّجل بوجودنا بالمجلس.

وتسعى صلة من خلال إقامة هذا اللقاء إلى تعزيز نشاط تمكين المرأة في خدمة المجتمع وكذلك صنع التغيير الإيجابيّ في المجتمع. وناقش اللقاء عضوات شبكة صلة من السيدات المهنيات في مجال خدمة المجتمع والعمل التطوعي من جميع أنحاء المملكة، كما تدعو إدارة شبكة صلة السيدات من جميع القطاعات.

وكان اللقاء امتدادًا لجهود شبكة صلة في إقامة اللقاءات المهنية الدورية التي تجمع المهنيات في مكان واحد لتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب الناجحة في شتَّى المجالات.

الجدير بالذكر أن اللقاء التاسع لشبكة صلة استهدف سيدات الفنون والتصاميم وعقد في مساحة الآن الفنيَّة الشهر السابق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة