Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/02/2013 Issue 14748 14748 الاربعاء 03 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استقبل مدير جامعة الملك خالد وعدداً من منسوبيها
الأمير فيصل بن خالد: أنتم مصدر فخر لوطنكم ولجامعتكم وننتظر المزيد

رجوع

أبها - عبدالله الهاجري:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بالإنجازات التي حققتها جامعة الملك خالد والجوائز التي حصدتها مؤخراً، مؤكدا أن ذلك لم يكن ليتحقق إلا بفضل الله - عز وجل - ثم بفضل جهود القائمين على الجامعة، وإسهاماتهم الواضحة من أجل النهوض بالعملية التعليمية لآفاق التميز.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة صباح أمس معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الداود وعميد التعلم الإلكتروني بالجامعة الدكتور عبد الله محمد الوليدي وعدد من منسوبي ومنسوبات الجامعة الذين قدموا للسلام على سموه وإطلاعه على الإنجازات الأخيرة التي حققتها الجامعة. وقال سموه: إنني فخور بكم وأهنئ نفسي بكم وأهنئ الجامعة بتواجدكم ضمن هيئتها التعليمية وبجهودكم التي لا تخفى على أحد والتي ستدفع بالجامعة إلى مصاف الجامعات الرائدة في المملكة. وأوضح سموه أن الاهتمام والرعاية الذي يحظى به قطاع التعليم العالي في المملكة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - قد هيأه للنهوض والتقدم إيماناً منه بأن الشعوب والأمم تقوم وتقيم بنهضتها التعليمية.

وفي بداية الاستقبال قدم الداود شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على اهتمامه ومتابعته الدائمين لخطى سير الجامعة مما جعلها متطلعة وثابة نحو التميز والتجدد، وأن المملكة تمر بنهضة تعليمية كبيرة في جميع المجالات والمراحل التعليمية في عصر النهضة الشاملة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله -. وأضاف الدواد إن حرصكم ودعمكم يا سمو الأمير له أكبر الأثر في نفوس أبناء الجامعة مما دفعهم نحو التسابق إلى مواقع التميز والتجدد في كافة المجالات.

وفي نهاية الاستقبال كرم سمو أمير منطقة عسير منسوبي ومنسوبات الجامعة الذين حصدوا العديد من الجوائز خلال المؤتمر الدولي الثالث للتعلم الالكتروني والذي كان تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - وسلمهم شهادات التقدير والدروع التذكارية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة