Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/02/2013 Issue 14748 14748 الاربعاء 03 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجيل ثانياً والصفا ثالثاً
الهلال بطلاً للدوري الممتاز للناشئين للمرة الخامسة على التوالي

رجوع

كتب – زيد السبيعي:

واصل ناشئو الهلال للتنس سيطرته على بطولة الدوري الممتاز تحت 14 سنة للعام الخامس على التوالي، وتوج باللقب الأسبوع الماضي على ملاعب الراكة بالخبر، بعد أن نجح لاعبو الهلال بالتغلب على أندية المحيط والجيل والصفا في المرحلة الأخيرة من البطولة التي أقيمت مبارياتها على ملاعب الراكة بالخبر، سواءً في الفردي أو الزوجي.. في حين حصل على المركز الثاني والميداليات الفضية نادي الجيل، وحل ثالثاً نادي الصفا والميداليات البرونزية.

وقد برزت العديد من المواهب التي ينتظرها مستقبل باهر بإذن الله ومنهم نجما الهلال فيصل الربدي ومحمد العتيبي، وسعود وراجح الراجح من نادي الجيل، بالإضافة إلى تميز المدربين الوطنيين في البطولة ومنهم الكابتن أحمد الراجح والكابتن عمر السويدان اللذان قادا فريقيهما إلى تحقيق البطولات ومساهمتهما في صقل مواهب اللاعبين الشبان.

من جانبه أكد نجما الهلال محمد العتيبي وفيصل الربدي بأنهما سعيدان بتحقيقهما درع الدوري الممتاز للناشئين للمرة الخامسة على التوالي، بعد منافسة قوية من ناديي الجيل والصفا، مبيناً بأنهم في نادي الهلال يلقون الدعم الكامل من إدارة الهلال ممثلة في المشرف العام للعبة التنس الأستاذ يزيد الغامدي.

كما قدم اللاعبان شكرهما وتقديرهما للاتحاد السعودي للتنس الذي قدم كافة التسهيلات لإقامة مثل هذه البطولات القوية التي ساهمت في صقل مواهبنا كلاعبين سواءً في الهلال أو كافة الأندية، كما ذكروا بأن اتحاد التنس جلب المدربين المميزين للفئات السنية الذين أشرفوا على أغلب اللاعبين في الأندية حتى أصبح منتخب المملكة للناشئين والشباب بطلاً للخليج، وبإذن الله نقطف هذا الثمار بتحقيق اللقب الآسيوي الذي طال انتظاره.

يذكر أن المرحلة الأخيرة من الدوري الممتاز للشباب ستلعب مبارياتها الأسبوع بعد القادم على ملاعب معهد إعداد القادة، وسيكون اللقب محصوراً بين الهلال والجيل والثقبة، ويتوقع أن يشهد منافسة قوية بين الأندية الثلاثة بفضل وجود لاعبين دوليين قادرين على إمتاع الجماهير المحبة للعبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة