Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/02/2013 Issue 14748 14748 الاربعاء 03 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما يُعد الكبير قدرة تدريبية وطنية
شرفيو الرائد يكافئون لاعبي الأولمبي بعد الفوز على التعاون

رجوع

بريدة – صالح الغفيص:

انهالت المكافآت على لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الرائد عقب فوزهم على نظيرهم ومنافسهم التقليدي التعاون بهدفين دون مقابل في قمة كروية قصيمية مصغرة في إطار منافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد, حيث قدم عضو شرف النادي المحامي عبد الله بن سليمان الغفيص ونائب رئيس النادي علي السندي وعبد الله ووائل نجلي عضو شرف النادي عبد العزيز التويجري مكافأة فوز للاعبي الفريق والأجهزة الفنية والطبية والإدارية العاملة بالفريق تحفيزًا للاعبين من أجل مواصلتهم الزحف نحو المنافسة على صدارة الدوري إذ يحتل الفريق حالياً المرتبة الخامسة في سلم الترتيب بـ30 نقطة.

يأتي ذلك امتدادًا للوقفات الصادقة والمخلصة من شرفي الرائد مع ناديهم ودعمه في الجوانب المعنوية قبل النواحي المالية.. الأسرة الرائدية قاطبة ثمنت للغفيص والسندي والتويجري دعمهم الدائم لناديهم.

يشار إلى أن الفريق بات يقدم مستويات فنية مبهرة ويحقق نتائج رائعة له في مسابقة كأس الأمير فيصل منذ أن تسلم مدربه الوطني محمد الكبير زمام الأمور الفنية بالفريق مما جعله محل ثناء وتقدير كل أطياف البيت الرائدي عطفًا على ما قدمه ويقدمه مع الفريق منذ أن منح الفرصة التدريبية كقدرة وطنية تدريبية ينتظرها مستقبل مبهر متى ما وجد الدعم والمساندة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة