Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/02/2013 Issue 14748 14748 الاربعاء 03 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

• يخوض النصر مباراة مهمة في بطولة كأس الاتحاد العربي أمام العربي الكويتي الذي رغم قوته وحسن استعداده إلا أن النصر قادر بإذن الله على تجاوزه وخصوصاً أن المباراة تُقام في الرياض.

* * *

• اجتماع رابطة الأوروبية المحترفة عقد هذا الأسبوع لأول مرة خارج أوروبا واستضافته الدوحة. في قطر هناك عمل رياضي بمعايير عالمية مدعوم من أعلى سلطة في البلد. بعض الرياضيين الأوروبيين أدلوا بتصريحات يؤيّدون فيها إقامة كأس العالم في قطر بعد أن كانوا ضدها ومنهم رئيس بايرن ميونخ الألماني رومينيغيه.

* * *

• الخبير الرياضي الأستاذ علي فودة قال رأياً حصيفاً فيما يخص لعبة كرة السلة في المملكة، حيث طالب بأن يكون نصف أعضاء اتحاد السلة من رياضيي المدينة المنورة بحكم التخصص. فكرة السلة السعودية نهضت وتطورت وحققت إنجازاتها من خلال ناديي أحد والأنصار وما زال هذان الناديان هما عماد بقاء اللعبة والمحافظة عليها. هل يُؤخذ رأي فودة بالاعتبار من أجل مصلحة اللعبة وتطورها.

* * *

• يوم أمس الأول أقيمت عدة مباريات في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ومن ضمنها مباراة النصر والأهلي ونقلت تلفزيونياً على الهواء مباشرة عبر ثلاث قنوات من قنواتنا الرياضية، فيما مباريات أخرى حجبت تماماً عن النقل! ماذا يحدث يا قنواتنا العزيزة؟

* * *

• عقد هذا الأسبوع الاجتماع الشهري للحكام وتم عرض أكثر من مائة خطأ تحكيمي وقع فيها الحكام السعوديون وأغلبها مؤثّر على نتائج المباريات ومع ذلك يعلن اتحاد الكرة عن توجهه لتكليف حكام محليين لإدارة المباراة النهائية لكأس ولي العهد..! ليس من مصلحة الاتحاد أن يبدأ عمله بافتعال مشاكل التحكيم خصوصاً في النهائيات. من مصلحة الاتحاد اتخاذ السبل الكفيلة بالتهدئة.

* * *

• تحية كبرى لشركة ركاء الراعي الرسمي لدوري الدرجة الأولى على مبادرتها بالتكفّل برواتب المدربين الوطنيين الذين تتعاقد معهم الأندية دعماً منها لأبناء الوطن. مثل هذه المبادرات الوطنية نتمنى أن نرى مثلها كثيراً من شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة