Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/02/2013 Issue 14748 14748 الاربعاء 03 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الدحيم بعد تعرضه للسرقة والضرب من قبل مجهولين على طريق الأحساء:
سرقوا جوالاتي و(8000) ريال وكسروا إصبع يدي وهربوا

رجوع

كتب – عبد الله المالكي:

تعرض زميلنا الإعلامي عبدالرحمن الدحيم مساء أمس على طريق الأحساء للسرقة والضرب من قبل مجهولين حاولوا إيقافه وهو متجه إلى الأحساء حيث أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها عن وجود كسر في إصبع يده اليسرى مع تورم مفصل اليد ورضوض بالكتف الأيسر حدث أثناء العراك الذي دار بينه وبين قطاعي الطرق.

وقال الدحيم: القصة بدأت عند الساعة الثامنة ليلا عندما فرقت من طريق الدمام السريع مع خريص الأحساء وكنت مخفف السرعة بعد المفرق لأن هناك شاحنة أمامي كما أنني كنت منشغلا بمكالمة هاتفية وإذ بسيارة جيب (ربع) قادمة من الخلف حاولوا إيقافي حتى أخرجني عن خط السير ووقفت وإذا هم ثلاثة أشخاص ملثمين، واحد كبير واثنان صغار طلب مني (اشتراك) قلت ما عندي بعدها طلب مني أجهزة الجوالات ورفضت وقام أحدهم من جهة الراكب بالدخول للسيارة وأخذ المحفظة والجوالات ودخلت معهم في عراك وأنا بداخل السيارة وتمكنوا من السيطرة وأخذ مبلغ ( 8000) ريال قطة الاستراحة. قالها ضاحكا، إضافة إلى جوالاتي لأنني أعرف بان الكثرة تغلب الشجاعة. رغم أنني لم أشاهد معهم سلاحاً. وعندما أخذوا كل ما أملك لاذوا بالفرار، وحاولت أن ألحق بهم لكني لم أستطع.

وأضاف الدحيم: إن ما دار بيني وبينهم لم يتجاوز عشر دقائق أخذوا ما يريدون، وحقيقة، إن طريق الرياض - الأحساء من جهة طريق سعد 180 كم طريق خطير فيه قطاع طرق ولا يوجد به نقطة تفتيش والشخص الذي يسير في هذا الخط معرض للخطر ويجب على المسافرين أخذ الحيطة والحذر، ويجب على أمن الطرق تكثيف النواحي الأمنية على هذا الطريق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة