Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/02/2013 Issue 14748 14748 الاربعاء 03 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

(3) أعضاء شرف يدعمون طائرة الرياض.. وفريق القدم يستأنف تدريباته

رجوع

كتب - فيصل المرشدي:

قدم أعضاء شرف نادي الرياض عبدالعزيز المنيع وعبدالرحمن السويلم ونايف بن عبدالرحمن السويلم مكافأة فوز للاعبي الفريق الأول لكرة الطائرة وذلك نظير فوزهم على فريق القلعة بثلاثة أشواط لشوط واحد ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة الطائرة, مطالبين اللاعبين بتقديم كل ما لديهم من إمكانيات لييسر الله لهم التوفيق.

من جانبه شكر رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر عضوا الشرف عبدالعزيز المنيع وعبدالرحمن السويلم على دعمهم مؤكداً بأنهم دائماً وأبدا يقفون مع النادي، وقدما دعما لجميع الألعاب.

وأشار إلى أن دعم نايف السويلم نجل عضو الشرف عبدالرحمن السويلم غير مستغرب ويأتي امتداداً لما يقدمه والده عبدالرحمن السويلم لنادي الرياض من دعم مالي ومعنوي لمختلف الفرق.

من جهة أخرى استأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة حطين الجمعة الماضية، وذلك استعداداً لمواجهة الأنصار في الجولة التاسعة عشرة من دوري ركاء للمحترفين.

وأدى اللاعبون الأساسيون تمارين استرجاعية، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين تمارين تكتيكية تمثلت في التصويب على المرمى والكرات العرضية.

وعلى صعيد متصل شهدت العيادة الطبية تواجد الرباعي يحيى شواف، صالح الدوسري، حسين معاذ، حمد الجيزاني لمعاناتهم من إصابات مختلفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة