Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/02/2013 Issue 14749 14749 الخميس 04 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمير الحدود الشمالية والثقة الملكية

رجوع

بمناسبة الثِّقة الملكية الغالية بالتمديد لصاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشماليَّة يطيب لي أن أتقدم لسموه الكريم بأسمى آيات التهاني، داعيًا الله عزَّ وجلَّ أن يمّده بعونه وتوفيقه وأن يديم على الجميع نعمة الأمن والرَّخاء والاستقرار تحت ظلَّ قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله.

وبهذه المناسبة الغالية نهنئ أنفسنا ونهنئ أبناء منطقة الحدود الشماليَّة لتستمر عجلة العطاء، فسموه أعطى هذه المنطقة جهدًا كبيرًا وشهدت نقلة نوعية في شتَّى المجالات ولجميع القطاعات على مدى عقود من الزمن.

وقد عرف سموه بمتابعته الدَّقيقَة لجميع المشروعات بالمنطقة وتذليل جميع العقبات التي تعترضها وتدخله الشخصي لإنهاء أيّ مشكلة قد تُؤثِّر على استمرار تنفيذ مشروع أو تعترض سير العمل من خلال وقوفه الميداني والمتابعة هاتفيًّا وعن طريق الخطابات لِكُلِّ ما من شأنه تنفيذ المشروعات في وقتها المحدد وبالجودة العالية لتستفيد المنطقة من الميزانيات المعتمدة لها بما يحقِّق تطلُّعات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.

وسموه قدوة حسنه لجميع مسئولي المنطقة من خلال دقته -حفظه الله- بالمواعيد والتزامه بالوقت الذي يُعدُّ من العوامل الرئيسة في تَقدُّم الدول المتحضرة.

إضافة إلى اتباع سموه لسياسة قيادتنا الرشيدة وهي سياسة الباب المفتوح فيستطيع الجميع مقابلة سموه يوميًّا أثناء الدوام الرسمي أو في جلسته اليومية بعد صلاة العشاء.

ويتلمس سموه احتياجاتهم وينظر في شكاويهم ومطالبهم دون أيّ حواجز أو قيود، وهو قريب جدًا من أبناء المنطقة ويشاركهم جميع مناسباتهم في أفراحهم وأتراحهم.

ويقدم سموه جميع ما يخدم المواطنين وفق تطلُّعات قيادتنا الرشيدة.

وعرف عن سموه العدل في جميع القضايا، فسموه حريص على تطبيق ما تنص عليه الشريعة وفق الأحكام الإسلامية وبما يحقِّق العدل للجميع من دون استثناء.

ونحن في وزارة النقل نثمِّن ونُقدِّر ما يقوم به سموه من تذليل لجميع العقبات التي تعترض سير العمل بالمشروعات وحرص سموه على المتابعة الدَّقيقَة ولسموه دور بارز بما تحقَّق من شبكة طرق عملاقة قد يكون من أهمها ازدواج جميع الطرق الرئيسة بالمنطقة بطول يتجاوز (900) كلم بدءًا من الحدود مع المنطقة الشرقيَّة باتجاه حفر الباطن وحتى نهاية الحدود الإداريَّة مع منطقة الجوف عند مركز الحماد على طريق طريف - القريات، وكذلك بدءًا من منفذ الجديدة وحتى الحدود الإداريَّة مع منطقة الجوف عند مركز (طلعة عمار).

وكذلك الانتهاء من ربط جميع قرى وهجر المنطقة بشبكة حديثة من الطرق إضافة إلى تنفيذ العديد من التقاطعات العلوية المهمة ومنها تقاطع مطار عرعر، وتقاطع مستشفى الأمير عبد العزيز بن مساعد، وتقاطع طريق الجديدة - عرعر، وتقاطع وادي عرعر، وتقاطع قصر مشرف، وتقاطع وادي بدنه، وجسر أرامكو، وتقاطع الكلية التقنيَّة إضافة إلى ربط طريق الحجِّ مع طريق سكاكا مع تنفيذ جسر وتقاطع علوي وهي منجزات عملاقة لها دور كبير في إنسيابية حركة المرور ورفع مستوى السَّلامة المرورية على الطرق وتسهيل حركة النقل بالمنطقة.

ولا تزال عجلة العمل مستمرة بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين ومتابعة سموه والمسئولين بوزارة النقل وعلى رأسهم معالي الدكتور جبارة بن عيد الصريصري وزير النقل.

حفظ الله لهذا الوطن قيادته وأمنه.

المهندس مطلق بن الأسمر الشراري - مدير عام الطرق والنقل بمنطقة الحدود الشمالية

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة