Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/02/2013 Issue 14749 14749 الخميس 04 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نائب أمير منطقة القصيم يدشّن عدداً من المشاريع بالدليمية.. الأحد المقبل

رجوع

بريدة - الجزيرة:

يزور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم، يوم الأحد المقبل مركز الدليمية. ويدّشن سموه خلال الزيارة عدة مشاريع خدمية، أبرزها وضع حجر الأساس لطريق الملك عبدالله، ويلتقي بالمواطنين في مقر المركز، ثم يقوم بجولات تفقدية تشمل البلدية والجمعية الخيرية ومركز الرعاية الصحية الأولية.

وعبرّ رئيس مركز الدليمية الشيخ زبن بن جديع، باسمه ونيابة عن أهالي المركز، عن شكرهم لسمو نائب أمير المنطقة على زيارته، والاهتمام الدائم الذي يلقونه من قبل سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه بما يخدم أبناء المنطقة بشكل عام، سائلين الله تعالى أن يحفظ للبلد أمنها وأمانها بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

من جهة أخرى شرّف سموه مساء أول أمس الحفل الذي نظمته هيئة محافظة البدائع لتدشين المصلى المتنقل، والذي تم تجهيزه بغرض إقامة الصلوات في الميادين والحدائق وأماكن تجمع الشباب.على صعيد آخر افتتح نائب أمير القصيم معرض تقنيات البناء والعمارة في منطقة القصيم (BATEXO-2013) الذي تنظمه الكلية التقنية بعنيزة، وذلك في مركز الملك فهد الحضاري بعنيزة.

وقام سموه بجولة داخل المعرض الذي يهتم بقطاع البناء والتشييد بمشاركة كبرى شركات البناء والتشييد في المملكة، ويركز بصورة رئيسة على حلول ومنتجات البناء المبتكرة والمستدامة عبر سلسلة من النشاطات التفاعلية وورش العمل التثقيفية لأفراد المجتمع.

وتمنى سموه أن يراعي المشاركين في معرض البناء والتعمير الربح المعقول عند عرض منتجاتهم، مشيراً إلى أنه عندما يكون هناك فكر بعيد المدى في الربح المتوازن على المدى البعيد خير من الربح الكبير في المدى القريب.من جانب آخر نوه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، بالجهود التي تقوم بها «صحة القصيم»، وخصوصاً في المجالات التوعوية والوقائية.

جاء ذلك خلال رعاية سموه وافتتاحه للملتقى الدعوي الأول الذي ينظمه مركز توعية الجاليات بالفايزية والتابع لفرع وزارة الشئون الإسلامية، وخلال حفل الافتتاح تفضل سموه بتقديم درع وشهادة شكر وتقدير لمدير عام الشئون الصحية الدكتور صلاح الخراز تسلمها نيابة عنه الدكتور مزمل عبدالقادر، مدير إدارة التوعية الصحية والتدريب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة