Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/02/2013 Issue 14749 14749 الخميس 04 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وفد مجلس الأمة الكويتي يختتم زيارته للمملكة

رجوع

الرياض - واس:

اختتم وفد مجلس الأمة في دولة الكويت الشقيقة برئاسة معالي رئيس المجلس علي فهد الراشد أمس زيارة رسمية للمملكة استغرقت عدة أيام. وكان في وداع الوفد الكويتي لدى مغادرته مطار الملك خالد الدولي بالرياض معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالمجلس الدكتور عبد الرحمن بن عثمان الصغير.

وقد التقى وفد مجلس الأمة خلال الزيارة بصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وبصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين - حفظهما الله -.

كما عقد جلسة مباحثات مشتركة مع معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، تركزت على تفعيل دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بشأن الانتقال بمجلس التعاون من مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد، والتأكيد على أهمية تفعيل هذه الدعوة لما لها من أهمية لدول مجلس التعاون الخليجي خاصة في ظل الظروف الحالية التي تعيشها المنطقة والعالم أجمع، كما تم مناقشة إدراج بند خاص بها في الاجتماع القادم لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون الذي سيعقد بدولة الكويت الشقيقة.

وقد تشرف معالي رئيس مجلس الأمة الكويتي والوفد المرافق له في وقت لاحق أمس بزيارة المسجد النبوي والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، حيث رافقهم عضو مجلس الشورى العضو المرافق صالح بن عيد الحصيني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة