Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/02/2013 Issue 14749 14749 الخميس 04 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كانيدا يستبعد (نور و الفريدي وهزازي)

رجوع

تغطية - علاء سعيد:

تأكد عدم مشاركة عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في لقاء الفريق اليوم الديربي أمام الأهلي بسبب قناعات فنية من قبل مدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا الذي قام بوضع عدد من اللاعبين إلى جانبه في دكة البدلاء؛ واللاعبون هم: قائد الفريق محمد نور وحمد الفريدي و المهاجمان نايف هزازي ومختار فلاته وسلمان الصبياني.. وجاء استبعادهم نظراً لأن طريقته التكتيكية التي سوف ينتهجها في لقاء الديربي لا تواكب مشاركة هؤلاء اللاعبين.. ومن المتوقع أن يقوم في الشوط الثاني بالزج بالثلاثي محمد نور وأحمد الفريدي ونايف هزازي وذلك حسب مجريات المباراة.

وكان الفريق الاتحادي قد أدى أمس تدريباً خفيفاً عند الساعة الثامنة مساءً ركز فيه المدرب كانيدا على وضع آخر اللمسات الفنية على التشكيل الأساسي الذي سيدخل به لقاء الديربي المرتقب، وبعد نهاية التدريب دخل اللاعبون في معسكر داخلي بالنادي، حيث شهد تدريب الفريق أمس تواجد رئيس الاتحاد محمد الفايز وعدد من أعضاء مجلس إدارته الذين حرصوا على التواجد مع الفريق في آخر التحضيرات من أجل رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل المباراة كما تم وعد اللاعبين في حال تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث بتقديم مكافأة مالية.

إلى ذلك ينتظر لاعبو الاتحاد بعد نهاية لقاء اليوم أمام الأهلي استلام مستحقاتهم المالية والذي تم توقيع اتفاقية مع إدارة النادي خلال شهر يناير الماضي على تسليم مستحقاتهم المالية بعد لقاء الديربي أمام الأهلي حيث إن الإدارة استلمت دفعة الشريك الإستراتيجي شركة الاتصالات السعودية والبالغة بتسعة ملايين ريال حيث تقوم بصرف هذا المبلغ للعقود الكثير من اللاعبين يتقدمهم أسامة المولد وسعود كريري وحمد المنتشري ومبروك زايد وإبراهيم هزازي وغيرهم من اللاعبين الآخرين المنتظرين استلام مستحقاتهم المالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة