Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/02/2013 Issue 14749 14749 الخميس 04 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

جماهير الاتحاد تطلق حملة للمهاجم (نايف هزازي)

رجوع

جدة - علاء سعيد:

أطلقت جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة لمهاجم الفريق نايف هزازي الذي يعيش في الفترة الحالية بظروف صعبة بعد أن قام مؤخراً وقبل لقاء الديربي اليوم بـ(72) ساعة بفسخ خطوبته من الفنانة الإماراتية بلقيس أحمد فتحي حيث تأتي هذه الحملة من قبل جماهير الاتحاد بالوقوف مع اللاعب من أجل أن يعود مجدداً إلى تسجيل الأهداف مع فريقه الاتحاد بعد أن غاب عن التسجيل في الفترة الماضية.

من جانبه فقد أوضح المهاجم نايف هزازي بأن تركيزه في الفترة الحالية منصب على لقاء اليوم أمام الأهلي في الدوري متمنياً أن ينجح برفقة باقي زملائه اللاعبين على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث وإهداء الفوز إلى جماهير ناديه الذي قدم شكره الكبير لها على وقوفها معه خلال الفترة الماضية متمنياً أن ينجح في رسم الابتسامة والسعادة على شفاه تلك الجماهير بتحقيق الفوز.

وحول فسخ خطوبته مؤخراً من الفنانة الإماراتية بلقيس أحمد فتحي ذكر بأنه لا يريد الحديث حول هذا الموضوع كون العلاقة انتهت بينهما مكتفياً بالقول (الله يعوضني خير).

الجدير بالذكر بأن المهاجم نايف هزازي تمكن من العودة للتسجيل مجدداً في لقاء المنتخب الوطني الأول أمام نظيره المنتخب الصيني في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015م عندما سجل هدف الفوز الذي ساهم في حصول المنتخب على أول ثلاث نقاط في المجموعة التي تضم كلاً من: العراق والصين وإندونيسيا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة