Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/02/2013 Issue 14749 14749 الخميس 04 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فقيد الوطن

وكيل إمارة منطقة الرياض:
الأمير سطام «شغله الدائم الإنسان والمكان»

رجوع

الجزيرة - محليات:

رفعَ معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود خالص التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض - حفظهم الله -، وإلى أصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات أبناء صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز - رحمه الله - وللأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض - رحمه الله -.

وقال معاليه إن الوطن والمواطنين تلقوا النبأ ببالغ الأسى والحزن على الفقيد الذي اتسمت شخصيته بحب الخير والحلم والبذل والعطاء ومساعدة المحتاجين وعلاج المرضى.

وأضاف أنه عُرف عن سموه الكريم - رحمه الله - الشفافية والسعي للتطوير في سبيل خدمة المواطن كونه هّمه الأول، حيث كان - رحمه الله - يُؤكد دائماً على العمل لراحة المواطن ورفاهيته وأمنه.

وبيَّن معاليه أن سمو الأمير سطام بن عبد العزيز - رحمه الله - سخَّر جل وقته لخدمة المواطنين في كل الأوقات حتى بعد انتهاء الدوام الرسمي، حيث كان يسمع من المواطنين وأصحاب الحاجات في كل وقت ويلبي مطالبهم ويحل مشاكلهم حرصاً من سموه الكريم على خدمة الجميع والسعي على راحتهم.

وأضاف معالي الدكتور ناصر الداود أن سمو الأمير سطام - رحمه الله - وضع نصب عينيه الاهتمام بالإنسان والمكان في منطقة الرياض وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه التطوير للرقي بالمواطنين وجعلهم يعيشون حياة كريمة وسط منظومة متكاملة من الخدمات، وقد لمس الجميع ذلك الاهتمام والحرص من خلال توجيهات سموه المستمرة للعاملين تحت إدارته والمتابعة الدائمة للمشاريع المعتمدة، بالإضافة إلى الاستفادة مما وصلت إليه الدول المتقدمة من تطور ورُقي، وكان من ثمار ذلك اعتماد وتنفيذ العديد من المشاريع والبرامج التي تخدم الوطن والمواطن على كافة الأصعدة.

واختتم معالي الدكتور الداود حديثه سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدم من خدمات وتضحيات جسيمة كان لها الأثر الواضح في كافة المجالات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة