Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/02/2013 Issue 14749 14749 الخميس 04 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فقيد الوطن

أمين منطقة الرياض: الراحل الأمير سطام رجل إنجازات.. وهمّه الأول تطوير العاصمة

رجوع

رفعَ معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد وزير الدفاع، وللأسرة المالكة الكريمة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض - رحمه الله -.

وقال المهندس المقبل: إن الأمير سطام رجلٌ كانت حياته حافلة بالإنجازات الكبيرة، وبذل جهوداً في مسيرة منطقة الرياض على مدى عقود من الزمن، وبصماته كانت واضحة ومحل تقدير.

وأردف أمين الرياض يقول: الأمير سطام - رحمه الله - كان يعمل وهمَّه الأول دائماً التطوير والبناء والإنجاز بأفضل المواصفات وتحقيق خدمة كبيرة للمواطنين والمقيمين والعمل على تسهيل أمورهم.

وأضاف المهندس المقبل: لقد كانت توجيهات سموه لكافة الخدمات التي تقدمها أمانة منطقة الرياض محل المتابعة الدائمة من سموه عما تحقق منها وما تم إنجازه وتذليل كافة العقبات التي تواجه سير العمل للوصول بمدينة الرياض وكافة محافظاتها إلى ما يحقق الراحة والرفاهية لأهالي منطقة الرياض والمقيمين فيها.

وفي جانب النهضة التنموية للعاصمة الرياض، أوضح معالي أمين الرياض أن الأمير سطام لديه أجندة كبيرة من شأنها أن تجعل من مدينة الرياض حلماً تحوَّل إلى واقع خصوصاً في مجالات النقل العام ومشروعات التطوير، وكان سموه في كل لقاء أو اجتماع يُؤكد طرح كل ما هو مفيد لخدمة المنطقة.

وأثنى المهندس المقبل على مسيرة الرحل الأمير سطام - رحمه الله - بقوله: إنها كانت سجلاً حافلاً بالإنجازات ومسيرة معطرة بالمواقف الإنسانية والاجتماعية يشهدها التاريخ منذ أن كان - رحمه الله - وكيلاً لإمارة منطقة الرياض، ثم نائباً لأمير منطقة الرياض، وحتى تعيين سموه أميراً لمنطقة الرياض وبصماته تظهر يوماً بعد يوم من أجل بناء رياض زاهر نهضة وتنمية.

واختتم المهندس المقبل بتقديم التعازي لكافة أبناء الشعب السعودي، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد سموه برحمته ويسكنه فسيح جناته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة