Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/02/2013 Issue 14750 14750 الجمعة 05 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

شركة المستقبل تكرم كبار عملائها لسنة 2012 في جدة

رجوع

كرمت شركة المستقبل للأجهزة الحديثة FMP إحدى شركات مجموعة المتبولي المتحدة ، و أكبر وكيل لجوالات «سامسونج» في المملكة العربية السعودية، عملاءها الأكثر تميزا ونجاحا في السوق السعودي لعام 2012.

وذلك في حفل ضم كبار عملاء الشركة بالإضافة إلى ممثلي شركة سامسونج وممثلي الصحافة والقنوات الفضائية ورجال الإعلام بكل أنواعه المقروء والمرئي والمسموع.

أقيم الحفل يوم الثلاثاء الواقع في 29-01-2013م على ضفاف شاطئ لابلاج في مدينة جدة. وألقى السيد محمد علي متبولى الرئيس التنفيذي لشركة المستقبل كلمة بهذه المناسبة قال فيها :» نحن نعتبر أن عميلنا هو شريكنا الإستراتيجي الأول في المملكة، ونحن سعداء بأننا نشهد اليوم حفل تكريم عملاء شركتنا الذين بفضلهم وبفضل جهود جميع موظفي الشركة ومنسوبيها استطعنا أن نحقق نموا قدره 3503% من سنة 2008 إلى 2012.» وأطلقت الشركة حملتها التوعوية لحماية المستهلك تحت عنوان «ليس كل ما يلمع ذهبي» ، وتهدف هذه الحملة وهي الأولى من نوعها في السوق السعودي، إلى حماية عملاء جوالات «سامسونج» من عمليات الغش التجاري. وتم خلال الحفل توزيع ستة سيارات من نوع بنتلي، السيارة الأثمن والأفخم في العالم، على العملاء المتميزين تقديرا لجهودهم في دعم مسيرة الشركة ونجاحها. وتعتبر شركة المستقبل للأجهزة الحديثة FMP من الوكلاء الأكثر انتشارا في المملكة العربية السعودية لجوالات «سامسونج» حيث تعد من أكثر الشركات الرائدة والموثوقة في السوق السعودي في ظل برنامج «الضمان الذهبي» الذي لاقى نجاحا متميزا ومنقطع النظير في العام 2012م ، حيث تقدم الشركة لعملائها بموجبه تأمينا ضد السرقة، وضمانا لمدة سنتين، وشريحة مجانية تتضمن مكالمات ورسائل وانترنت مجاناً، بالإضافة إلى العديد من الجوائز القيمة التي يتم السحب عليها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة