Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/02/2013 Issue 14750 14750 الجمعة 05 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم
اليوم تستكمل مباريات الجولة الرابعة عشرة بثلاثة لقاءات

رجوع

المجمعة - فهد الفهد:

تستكمل عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة الرابعة عشرة لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم التي انطلقت عصر أمس الخميس، وسيُقام اليوم ثلاث مباريات منها مباراتان في المجموعة الأولى، ومباراة في المجموعة الثانية، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

المجموعة الأولى

الجبلين - الحمادة

على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل يلتقي الجريحان (الجبلين والحمادة) في مباراة هامة لكلا الفريقين، حيث يدخل الجبلين وهو يحتل المركز الثالث برصيد 22 نقطة ويسعى لتعويض خسارته في الجولة الماضية من التهامي، خصوصاً أنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره وفوزه سيجعله يقلص الفارق النقطي مع الوصيف ويقترب أكثر من المقدمة فيما يدخل الحمادة (شيخ أندية الدرجة الثانية) وهو من الفرق التي تصارع من أجل البقاء إذ يحتل المركز السادس برصيد 14 نقطة وخسارته اليوم ستصعب من موقفه وتجعله في موقف لا يُحسد عليه، وكان قد خسر في الجولة الماضية على أرضه وبين جمهوره من أُحد، وسيحاول التعويض رغم صعوبة موقفه.. مباراتهما في الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي.

القلعة - الصقور

يستضيف فريق القلعة نظيرة الصقور على ملعب نادي العروبة في الجوف في مباراة سيسعى من خلالها الفريقان إلى كسب نقاطها الثلاث الهامة لهما في سلم الترتيب، حيث يحتل القلعة المركز الثامن برصيد 12 نقطة بعد خسارته من الدرعية في حين يدخل الصقور وهو في المركز السابع برصيد 14 نقطة بعد تأجيل مباراته في الجولة الماضية مع العدالة بسبب سوء الأحوال الجوية في تبوك، ويأمل في الفوز للابتعاد عن معمعة الهبوط.. مباراتهما في الدور الأول كانت 4 / 1 للقلعة.

أما في المجموعة الثانية فستُقام مباراة واحدة هي:

الفيحاء - الرمة

يحل فريق الرمة ضيفاً على فريق الفيحاء في مباراة سيحتضنها ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة.. يدخل الفريقان المباراة بطموحات متباينة حيث يتطلع فريق الفيحاء إلى مواصلة منافسته على الصدارة بعد الانتصارين المتتالين اللذين حققهما في الجولتين الماضيتين، ويأتي في المركز الثالث برصيد 24 نقطة وسيسعى إلى كسب نقاط المباراة، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور حيث من المتوقع إن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً يساند الفريقين وخصوصاً صاحب الأرض.. في المقابل سيحاول فريق الرمة القادم من البدائع الفوز حتى يستطيع الهروب من شبح الهبوط الذي هو من أقرب الفرق إليه مقارنة بموقعه في سلم الترتيب حيث يحتل المركز السابع برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن ضمك الذي يتساوى معه نقطياً وكلاهما (ضمك والرمة) لا يفصلهما عن صاحب المركز قبل الأخير إلا نقطة واحدة.. ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافساً قوياً نظراً لأهميتها للفريقين.. مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت 2 / 0 لصالح الفيحاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة