Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/02/2013 Issue 14750 14750 الجمعة 05 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

ديوانية الرياضة السعودية بجدة توصي بالتنافس الحميد بين الأندية الرياضية

رجوع

أوصت ديوانية الرياضة السعودية في لقائها الإعلامي الثاني بمحافظة جدة بالتنافس الحميد بين الأندية الرياضية السعودية في مختلف المناسبات والبطولات الرياضية، بحضور 60 شخصية رياضية. وتم خلال اللقاء الذي تصدره الحديث حول التشجيع الرياضي المستند على المثالية والتقيد بالأخلاق والآداب العامة والابتعاد عن التعصب أثناء المواجهات بين الأندية، إضافة إلى تكريم شخصية رياضية، حيث حل رئيس هيئة أعضاء شرف الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي ضيفاً عليها لتكريمه بهذه المناسبة.

وأكد الدكتور المرزوقي في كلمة له ألقاها بهذه المناسبة أهمية تكاتف الجهود بين الاتحاد السعودي مع الأندية، مستعرضاً تجاربه في مسيرة الرياضة بداية من كونه لاعباً في الثمانينيات الميلادية وانتهاء بالمواقف التي واجهته والدعم الذي وجده من أعضاء الشرف خلال فترة رئاسته لنادي الاتحاد وفي مقدمتهم العضو الدائم. وشدد على أهمية احترافية إدارات الأندية التي تعد أولى الخطوات لتطوير الأندية وزيادة مداخيلها مع ضرورة حماية المستثمرين وتوفير البيئة الصحية لهم، كما تحدث عن الجانب الطبي وأسباب توقف القلب والموت المفاجئ لدى بعض اللاعبين.

من جانبه دعا نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة مازن بن محمد بترجي إلى ضرورة البعد عن التعصب خلال المباريات والتشجيع بصورة تليق بالكرة السعودية. ولفت النظر إلى أن لجنة الاستثمار الرياضي نجحت في فترة قصيرة في تقديم خدمة نوعية للقطاع الرياضي من خلال عدد من المبادرات الناجحة.

يذكر أن ديوانية الرياضة السعودية استضافت في لقائها الأول خلال الشهر الماضي نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس هيئة دوري المحترفين محمد النويصر، إضافة إلى المرشح السعودي لرئاسة الاتحاد الآسيوي الدكتور حافظ المدلج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة