Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/02/2013 Issue 14750 14750 الجمعة 05 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

محلل الجزيرة القانوني:
العواجي ومساعداه نجحوا في قيادة لقاء الأهلي والاتحاد

رجوع

الجزيرة - الدمام:

قال محلل الجزيرة القانوني والمراقب بالاتحاد العربي والسعودي لكرة القدم أحمد الوادعي ان الحكم الدولي مرعي العواجي استطاع أن يخرج لقاء الأهلي والاتحاد إلى بر الأمان، حيث أجاد بشكل جيد جداً في تفسير تطبيق مواد اللعبة وأيضاً في تطبيق العقوبات الإدارية وجميع البطاقات التي أشهرها الحكم كانت مستحقة وإن كان فات عليه عدم إشهار البطاقة الصفراء للاعب الاتحاد إبراهيم هزازي في الدقيقة 42 و2 ثواني للتحايل. الحكم احتسب خطأ للاتحاد وهو قرار خاطئ تقديره للوقت بدل الضائع كان صحيحاً وكان متعاوناً مع مساعديه ومنتبهاً لإشاراتهم ولياقته عالية واستخدم الطريقة الشاملة في تحركاته وشخصيته بارزة ومظهره لائقاً، وكان هادئاً أعلن عن 29 مخالفة كانت جميعها صحيحاً ما عدا الخطأ الذي احتسبه لإبراهيم هزازي وأيضاً خطأ في الدقيقة 75 و55 ثانية للاتحاد.

الحكام المساعدان قاموا بواجبهما وإن كان المساعد الأول بدر الشمراني أعلن عن حالة غير صحيحة في الدقيقة 87 و34 ثانية أما المساعد الثاني محمد العبكري لم يسجل عليه ملاحظة.

الحكم الرابع خليل جلال قام بواجبه ولكنه أخطأ في الإعلان عن الوقت بدل الضائع للشوط الثاني حيث رفع الراية في الدقيقة 91 و5 ثواني ولم نعلم عن سبب التأخير هل هو من الحكم أم من الحكم الرابع.

مقيم الحكام في هذا اللقاء هو إبراهيم العمر.

الحكم يستحق 8.8 من 10 والمساعد الأول 8.2 من 10 والمساعد الثاني 8.5 من 10.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة