Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/02/2013 Issue 14750 14750 الجمعة 05 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مورينيو وفيرغوسون متفقان على أن الأمور لم تحسم بعد

رجوع

مدريد - (ا ف ب):

اتفق مدربا ريال مدريد ومانشستر يونايتد جوزيه مورينيو واليكس فيرغوسون على ان الامور لم تحسم بعد بعد تعادل فريقهما1-1 على ملعب سانتياغو برنابيو في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا أمس الأول الأربعاء. وسيلتقي الفريقان في مباراة الاياب في 5 مارس المقبل على ملعب اولدترافورد لتحديد هوية المتأهل إلى ربع النهائي علما بأن التعادل السلبي يكفي مانشستر لتحقيق هذا الهدف. وسبق لمورينيو أن أحرز اللقب القاري مرتين مع بورتو عام 2004ومع انترميلان عام2010 وقد اعرب عن ثقته بقدرة فريقه على التسجيل في اولدترافورد وقال في هذا الصدد « نستطيع من دون أدنى شك التسجيل على ملعب اولدترافورد، سبق لعدة فرق ان نجحت في التسجيل هناك هذا الموسم، وهم يعرفون ذلك جيدا». وأضاف «بسبب ثقافة كرة القدم الموجودة في انكلترا، لا أعتقد بأن مانشستر سيعتمد اسلوبا دفاعيا كما فعل هنا». واضاف «المعادلة بسيطة ايابا، يتعين علينا التسجيل». وبدا مورينيو قويا في مواجهة الضغوطات التي يواجهها وتحديدا من الصحافة الاسبانية وقال «لا أشعر بأي ضغوط. أبذل قصارى جهدي لكي أقوم بعملي على أفضل ما يكون. يستطيع ريال مدريد تسجيل الأهداف خارج ملعبه». ولا شك بأن فيرغوسون كان الاكثر سعادة بين المدربين بسبب العرض الجيد الذي قدمه فريقه والنتيجة التي تعطيه افضلية نسبية، وقد اشاد على وجه الخصوص بحارس مرماه دافيد دي خيا والمهاجم داني ويلبيك وفيل جونز.

وقال المدرب المخضرم الساعي بدوره الى احراز اللقب القاري للمرة الثالثة بعد عامي 1999 و2008 «دي خيا كان رائعا وقام بالتصدي لاربع او خمس كرات خطرة، لكنه يقوم بذلك على مدى الموسم الحالي». واضاف «كنت مستاء في الشوط الاول من اداء فريقي لاننا لعبنا بطريقة دفاعية متأخرة، لكن الهدف الذي سجلناه خارج ملعبنا يكتسي اهمية كبيرة. الامور لم تحسم بعد لكن الهدف يمنحك فرصة جيدة للتأهل». وتابع «كان الفريق يضم اربعة مهاجمين، وبالتالي أعتقد باننا جئنا الى هنا للفوز مع العلم بانه لو عرض علي التعادل 1-1 قبل المباراة لكنت رضيت به». وكشف «سنلعب بطريقة مختلفة على ملعبنا. ريال مدريد يجيد الهجمات المرتدة لكننا نستطيع تسجيل اهداف عدة. الفريق الذي سيفتتح التسجيل ايابا ستكون فرصته أكبر». ولدى سؤاله عن عدم اشراك قائد الفريق نيمانيا فيديتش قال «اشركت فيديتش ضدايفرتون قبل ثلاثة ايام لاننا كنا في حاجة الى قوته البدنية في تلك المباراة.

وبسبب الاصابة التي عانى منها في ركبته في الاونة الاخيرة لا يستطيع خوض مباراتين في مدة زمنية قصيرة شأنه في ذلك شأن ريو فرديناند».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة