Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/02/2013 Issue 14751 14751 السبت 06 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تدشين موقع جائزة الأمير سلطان الدولية في حفظ القرآن للعسكريين

رجوع

الجزيرة - المحليات:

دشن مدير عام إدارة الشؤون الدينيَّة للقوات المسلحة المشرف العام على جائزة الأمير سلطان الدوليَّة في حفظ القرآن للعسكريين اللواء الدكتور محمد السعدان موقع الجائزة على شبكة الإنترنت، بحضور رئيس اللجان المنظمة للجائزة العميد الركن صالح العمري، ونائب رئيس اللجان المنظمة ورؤساء اللجان.

ورفع السعدان شكره لسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ولسمو نائب وزير الدفاع على دعمهما السخي والمميز للجائزة.

وأعرب السعدان عن شكره لأعضاء اللجان المنظمة على جهودهم المباركة وللَّجْنة الإعلاميَّة على جهودها في إِنْجاز هذا الموقع المميز.

وأوضح العميد الركن صالح العمري أن هذا الموقع يعد حلقة وصل بين جميع الوفود المشاركة في المسابقة وأهليهم وزملائهم في بلادهم، فيتابعون كافة الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تشتمل عليها الجائزة.

كما أنه يقدم المعلومة ألكافية عن الجائزة والفعاليات إلى جانب سؤال يطرح للجمهور في الموقع ومن يجيب عليه يتأهل للفوز بجهاز آي باد يوميًّا وجهاز جوال.

وأشار رئيس اللَّجْنة الإعلاميَّة النقيب الفني صافي الشمراني إلى أن الموقع يشتمل على كلمة لسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وكلمة لسمو نائب وزير الدفاع، وكلمة المشرف العام على الجائزة وكلمة رئيس اللجان المنظمة، بعد ذلك تأتي القائمة الرئيسة وتحتوي على نافذة بعنوان سلطان الخير تتحدَّث عن جزء من أعمال الأمير سلطان الخيريَّة في داخل المملكة وخارجها، يلي ذلك نافذة لشروط المسابقة، ولائحة التحكيم، ونبذة عن الجائزة، واستمارة التسجيل، ثمَّ الفيلم التعريفي عن الجائزة، والفيلم الصحفي، ثمَّ وأهليهم وألبوم الصُّور ونوافذ باللُّغة الإنجليزية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة