Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/02/2013 Issue 14751 14751 السبت 06 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يضم أربعة تخصصات تلبي حاجة سوق العمل
الإعلان عن موعد بدء الدراسة في فرع جامعة حائل للطالبات بسميراء

رجوع

سميراء - سلطان الشبرمي:

أعلن معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم، شوال المقبل موعدا لبدء الدراسة في فرع الطالبات لجامعة حائل في مركز سميراء، ووعد مدير الجامعة أهالي المركز والقرى المجاورة أن العمل سيكون مستمرا منذ اليوم لإنهاء متطلبات الفرع قبل الوقت المحدد.

وأكد البراهيم خلال زيارته لأهالي المنطقة أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يعتبر رائد التعليم العالي الحديث، مشيرا إلى أنه – حفظه الله – هو صاحب مبادرة نشر منشآت التعليم العالي في المحافظات والمراكز، مثمنا دعم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني للجامعات السعودية، ومنوها بوقفات سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه المستمرة لصالح أبناء المنطقة بمختلف محافظاتها ومراكزها.

وأوضح معالي مدير جامعة حائل أن فرع سميراء سيشتمل على أربعة تخصصات جامعية كما في الفروع الأخرى للجامعة، وأن حاجة سوق العمل في البيئة المحيطة هي من يحدد تغيير التخصصات أو إضافتها.

وكان الدكتور البراهيم قد تفقد ظهر أمس الأول المواقع الافتراضية لمقر فرع جامعة حائل في مركز سميراء (150 كيلومتر جنوب شرق حائل)، والذي سيخدم عددا كبيرا من القرى والمراكز المجاورة، وسيوفر عناء التنقل على عدد كبير من الطلاب والطالبات إن شاء الله، مشددا على ضرورة التقيد بالجدول الزمني المعد للبدء بالدراسة ومن ثم بناء المقرات اللازمة بإذن الله.

وزار ومعه عدد من وكلاء الجامعة وعمدائها عدد من قرى ومراكز منطقة حائل قبل الوصول إلى محافظة سميراء، وفي مركز سميراء كان في استقباله المحافظ وأعيان المنطقة والمراكز المجاورة، وانتقل بعد ذلك معالي مدير الجامعة والوفد المرافق له لزيارة بعض أعيان مركز سميراء، ثم توجه الجميع إلى مقر احتفال الأهالي، حيث تناول الجميع طعام الغداء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة