Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/02/2013 Issue 14751 14751 السبت 06 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

محافظ وادي الدواسر يدشن أول نادٍ للطالبات ومعرض الجودة الشاملة

رجوع

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

دشن محافظ وادي الدواسر بالإنابة الأستاذ خالد الغملاس، أول ناد للطالبات بمحافظتي وادي الدواسر والسليل، ومعرض الجودة الشاملة الذي تنظمه مدرسة الشرافاء الأولى للبنات بشراكة مجتمعية من عدد من مؤسسات المجتمع المحلي. وقد أكدت مديرة المدرسة الأستاذة نفلا منير، في كلمة لها بهذه المناسبة أن المدرسة أطلقت أكثر من 10 برامج تربوية لإيجاد بيئة تعليمية آمنة وجاذبة وفق خطة إستراتيجية وتقييم وتطوير مستمر، ومن تلك البرامج مشروع نادي الطالبات وهو أول ناد للطالبات بمحافظتي وادي الدواسر والسليل، وكذلك مشروع الجودة الشاملة وبرنامج العيادة الطبية وبرنامج للنقاط ثمن وبرنامج أنا صاحبة رأي، وقرار في مدرستي وحملة الغذاء الصحي أولاً والفصول العلاجية وغيرها، مضيفة أن البرامج لم تغفل أهمية التطوير المهني لمعلمات وإداريات المدرسة وكافة العاملات بها ومن ذلك الدورات التطويرية.

من جانبه أشاد مدير التربية والتعليم بوادي الدواسر خلال حفل التدشين بما حققته المدرسة من تميز وسبق في برامجها على مستوى محافظتي وادي الدواسر والسليل، شاكراً لمديرة المدرسة ومساعداتها ومعلماتها وطالباتها جهودهن المخلصة وتميزهن المستمر.

إلى ذلك شاهد الجميع 3 عروض مرئية عن برامج المدرسة وإنجازاتها نالت إعجاب الحضور وتقديرهم لما حققته من أثر كبير في ميداننا التربوي حيث أضحت المدارس ساحة للإبداع وميداناً للتنافس وروضة من رياض المعرفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة