Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/02/2013 Issue 14752 14752 الأحد 07 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

مصر.. ضبط 430 من أطفال الشوارع و57 من مثيري الشغب

رجوع

القاهرة – مكتب الجزيرة:

صرح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية المصرية أن أجهزة الأمن ألقت القبض على 57 متهماً في أحداث الشغب التي شهدتها القاهرة، في عدد من المحافظات أمس الجمعة. وقال المصدر إن الشرطة ضبطت 30 متهماً بالاعتداء على قوات تأمين قصر القبة الرئاسي، وقيامهم بإلقاء المولوتوف على القوات، وعثر بحوزة اثنين منهما على فرد خرطوش، وعدد من الطلقات النارية، وذلك أثناء استقلالهما دراجة بخارية من دون لوحات.

وأضاف أنه تم ضبط 21 متهماً في أحداث الشغب التى شهدتها محافظة الغربية، من اعتداءات على مبنى مديرية أمن الغربية بمدينة طنطا، وكذلك مبنى المجلس المحلى بمدينة المحلة، وفي الإسكندرية ألقت أجهزة الأمن القبض على 6 أشخاص في أحداث الاعتداء على قسم شرطة سيدي جابر.

فيما تمكنت مباحث الأحداث بالقاهرة، من القبض على 430 من أطفال الشوارع والأحداث الذين يتعاطون المخدرات ويمارسون أعمال التسول، والهاربين من المؤسسات العقابية، كما ضبط بحوزة عدد منهم أسلحة بيضاء وصواعق يستخدمونها في أعمال السرقة والاعتداء على المارة.

وأمر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، بإحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وكانت مباحث الأحداث قد شنت حملة أمنية، لإعادة الانضباط والأمن للشارع المصري، وضبط الخارجين عن القانون، والقضاء على كل مظاهر الخروج عن الشرعية لضبط كل صور استغلال الأطفال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة