Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/02/2013 Issue 14752 14752 الأحد 07 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

قبل الطبع

رجوع

- القاهرة - اشتبك محتجون معارضون للرئيس المصري محمد مرسي مع الشرطة أمام قصر القبة الرئاسي في شمال القاهرة بعد أن رشقوه بالحجارة والزجاجات الحارقة، كما وقعت اشتباكات أمام قسم شرطة في مدينة الإسكندرية على البحر المتوسط وفي مدينة المحلة الكبرى شمالي العاصمة... رويترز.

**

- القاهرة - نفى العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية ما تردد عن تعيين ابنة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي في الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، مؤكداً أن هذا الخبر مغلوط ولا أساس له من الصحة ... الجزيرة.

**

- أبو ظبي - دعا وزير الدفاع الفرنسي جان-ايف لو دريان أمس السبت في أبوظبي الى تحرك في سوريا التي تدميها الحرب، لتشجيع القيام بعملية انتقالية من دون الرئيس بشار الأسد... ا ف ب,

**

- واشنطن - قال متخصصون في سياسة التجارة الأمريكية إن من المتوقع أن يناقش الرئيس باراك أوباما ورئيس الوزراء الياباني شينزو ابي احتمال انضمام اليابان لمحادثات إقليمية للتجارة الحرة مع الولايات المتحدة في اجتماع يعقد بالبيت الأبيض الأسبوع المقبل... رويترز.

**

- واشنطن - وعد جون برينان الذي اختاره الرئيس الأمريكي باراك أوباما ليصبح مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية أعضاء مجلس الشيوخ الذين سيصوتون لصالح ترشيحه بمزيد من الصراحة بشأن البرامج الأمريكية لمكافحة الإرهاب ... رويترز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة