Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/02/2013 Issue 14752 14752 الأحد 07 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

انطلاقاً من مدينة الرياض
مصرف الراجحي يدشن سلسلة «المصرفية السهلة»

رجوع

بدأ مصرف الراجحي تشغيل حلته الجديدة من غرف الصراف الآلي والتي أطلق عليها اسم «المصرفية السهلة» حيث استهل المصرف هذا المشروع بإنشاء غرفة صراف آلي مميزة ملحقة بفرع «أسواق الشمال» في العاصمة الرياض.

وتمتاز هذه الغرفة بوجود خمسة أجهزة صراف آلي من أحدث ما توصلت إليه التقنيات العالمية في هذا المجال والتي تقدم خدمات السحب والإيداع وجميع الخدمات البنكية المقدمة عن طريق صراف الراجحي، إضافة إلى تميزها بالتصميم الحديث وسهولة الوصول إليها من قبل العملاء.

ويأتي افتتاح غرفة الصراف بتصميمها وفكرتها الجديدة في فرع أسواق الشمال استمرارا للجهود الكبيرة التي يبذلها المصرف في تقديم الخدمات المصرفية المتميزة وتطوير هذه الخدمات تلبية لرغبات العملاء ومواكبة لتطلعاتهم ، وسوف يتضمن هذا المشروع العديد من الغرف بنفس الكيفية في عدد من مدن المملكة والتي تهدف إلى توفير مصرفية سهلة لجميع شرائح العملاء.

ويهدف مصرف الراجحي إلى تسهيل خدمات الصراف الآلي لعملائه ولجميع مستخدمي الصراف الآلي حيث تم الأخذ في الاعتبار كثافة الطلب على الخدمة في المواقع المهمة تجاريا أو المكتظة سكانيا.

ويتربع المصرف حاليا على هرم أجهزة الصراف الآلي في السوق المحلي بحصة تبلغ 26% حيث يبلغ عدد أجهزة صراف الراجحي الآلي 3300 جهاز تقوم بخدمة عملاء المصرف وعملاء البنوك الأخرى وتوفير الاحتياجات المصرفية وتمكينهم من القيام بعملياتهم بكل سهولة ويسر، ومن حيث الانتشار فإن صرافات الراجحي اليوم تقدم خدماتها في 248 مدينة ومركز وقرية وهجرة في جميع أنحاء المملكة.

وإيمانا من المصرف بأهمية أجهزة الصراف الآلي وأنها تعكس مدى التطور الذي وصلت إليه المصرفية في المملكة وحاجة العملاء المستمرة لها فقد واكب التصميم الجديد للفروع الجديدة التي ينوي المصرف افتتاحها خلال العام الجاري هذه الحاجة وسيتم تزويد كل فرع منها بأربعة أجهزة صراف آلي بدلا من جهازين كما كان معمولا به في الماضي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة