Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/02/2013 Issue 14752 14752 الأحد 07 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أديداس وديريك روز تطلقان أول حذاء من نوعه لكرة السلة

رجوع

أطلقت شركة أديداس الحذاء الرياضي D Rose 3.5 الخاص برياضة كرة السلة عالمياً في 31 يناير، وتم تطوير الحذاء وتصميمه بمساعدة نجم شيكاغو بولز ديريك روز، ويتميز بأدائه المتفوق، وتصميمه المفعم بالجرأة وتفاصيله التي تراعي الطابع الشخصي مقارنة مع الحذاء السابق.

واستوحى حذاء D Rose 3.5 تصميمه من واقع تفاني ديريك نحو اللعبة، ويبرهن تقنية الأداء المبتكر من أديداس، إضافة إلى عناصر استثنائية تتميز بثرائها وبغناها بالتفاصيل الشخصية.

ولتجاوز احتياجات نمط اللعب الفريد الذي يتميز به ديرك بما في ذلك التغييرات الكبيرة في الاتجاه، والتسارع والانطلاق الخاطف، عمل مصممو أديداس على إضفاء المزيد من الدعم، والراحة والمرونة على حذاء D Rose 3.5 مقارنة بالحذاء السابق من أديداس.

ويتلاءم الحذاء الجديد بشكل أفضل مع القدم ليتناسب مع الحركات الخاطفة، كما تم تزويده بشبكة للعدو السريع صممت خصيصاً لنمط اللعب الذي يتميز به ديريك، وهذا يقلل من وزن الحذاء ويوفر أقصى درجات الدعم والتهوية.

وبهذه المناسبة قال روز: «يتمثل الهدف الرئيسي بالنسبة لي في تحسين مستوى اللعب وتحسين جسدي، وقد تبنت أديداس هذا النهج مع حذاء D Rose 3.5» ويتابع قائلا: «يتميز هذا الحذاء بأفضل المواصفات التي يتمتع بها حذائي السابق، بل بما هو أكثر تطوراً منها، وأشعر بمزيد من الراحة والدعم أثناء وجودي في الملعب، بالإضافة إلى النمط المتميز الذي أظهر به أيضاً».

ومن ميزات الأداء الإضافية الجيب المريح فـي طوق الكاحل لضمان الحصول على أقصى درجات الدعم خلال عمليات الاعتراض الصعبة بالإضافة إلى لسان حذاء على شكل شبكة لتعزيز الشعور بالراحة. كما تشمل تقنية «سبرنت فريم» المستخدمة في نعل الحذاء على كعب خارجي لتقليص الوزن والسماح باستعادة الطاقة والتحكم بالحركة، مما يوفر لديرك الحذاء الذي يتيح الأداء الأفضل حتى يومنا هذا لتحسين أدائه على أرض الملعب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة