Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/02/2013 Issue 14752 14752 الأحد 07 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مواصلة لطرح مشروعاتها الإستراتيجية
«أساس وأرباح» توقع اتفاقية تطوير مخطط «ريتان» الاستثماري

رجوع

وقعت مجموعة «أساس وأرباح العقارية» مؤخرًا اتفاقية تطوير مخطط ريتان مع مجموعة أنساب للمقاولات العامة بإنشاء كامل البنية التحتية خلال الأشهر القليلة القادمة وذلك في إطار إيفاء المجموعة بتنفيذ المشروعات التي حددتها سابقًا.

وتم التوقيع بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة «أساس وأرباح» عصام بن سعد العبد الكريم آل معمر، ووقع من جانب «أساس وأرباح» الرئيس التنفيذي محمد سعد العبد الكريم آل معمر ومن جهة «أنساب» رئيس مجلس الإدارة سعد العتيبي.

ويبدأ تنفيذ عمليات تطوير المخطط خلال الأيام القليلة المقبلة على مساحة 142 ألف متر مربع، استثمارية وتجارية، وتشمل أعمال السفلتة والإنارة والمياه والصرف الصحي والاتصالات والكهرباء وكل ما يتعلق بالبنية التحتية بأعلى مستويات الجودة.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة «أساس وأرباح» العقارية محمد بن سعد العبد الكريم آل معمر أن مخطط ريتان يحتل موقعًا إستراتيجيًا في قلب المنطقة المركزية في مدينة الدمام وهو بمثابة إضافة عقارية متطورة للمنطقة التي تشهد تطورات اقتصادية وتنموية كبيرة ينبغي مواكبتها بمشروعات متميزة في استثماراتها وخدمة المستهلك النهائي.

وقال آل معمر إن الشركة أنجزت العديد من المشروعات التي وجدت قبولاً واسعًا في الوسط العقاري بفضل ميزاتها النسبية الكبيرة واستيعابها لمعطيات التطور والنمو الاقتصادي والعقاري مشيرًا إلى أن المخطط الجديد سيظهر بحلة جمالية وراقية تعكس المستوى المتقدم لمشروعات المجموعة واكتسابها سمعة متميزة فيما تطرحه من مشروعات ذات جودة عالية.

وأضاف أن السوق العقاري بالمنطقة الشرقية لا تزال واعدة وتحتاج المزيد من المشروعات العقارية في المجالات المختلفة وهي سوق مشجعة وجاذبة وذات جدوى استثمارية عالية من واقع حركة النمو الاقتصادي الكبيرة التي تشهدها ما يتطلب من العقاريين مواكبة هذا الحراك التنموي بطرح مشروعات نوعية وكمية متعددة وذات قيم تنافسية عالية تلبي تطلعات المستثمرين والمستهلكين العقاريين.

يذكر أن «أساس وأرباح» عرفت بالوفاء في إنجاز المشاريع خلال مواعيدها المحددة حيث سبق أن أطلقت عددًا من المشروعات العقارية المتميزة في إطار حرصها على طرح مشروعات ذات جدوى اقتصادية وميزات تنافسية كبيرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة