Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/02/2013 Issue 14752 14752 الأحد 07 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بدفعة مُقدَّمة تصل إلى 10 %
«عجلان وإخوانه» تطرح مخطط أراضي درة الثلاثاء بالخبر

رجوع

تعتزم مجموعة عجلان وإخوانه وشركة عمار العقارية طرح مخطط درة الواقع في عزيزية الخبر الثلاثاء القادم في قاعة السيف.

وتشهد مدينة العزيزية تطوراً كبيراً في تشييد البنية التحتية والبناء، حيث اعتمدت أمانة المنطقة الشرقية خططاً شاملة لتطوير المدينة والتي تُعادل مساحتها مساحة مدينة الخبر.

وأوضح عجلان العجلان رئيس مجلس إدارة شركة عجلان وإخوانه على ضرورة التكاتف لضخ المزيد من المخططات السكنية المتميزة لسد العجز الحاصل في الأراضي السكنية المهيأة.

وذكر العجلان أن مخطط درة والواقع في عزيزية الخبر يمتلك مغريات كبيرة للمستثمرين والساكنين، حيث تُعتبر منطقة العزيزية هي الامتداد الطبيعي لمدينة الخبر، فضلاً عن أنها موعودة بخدمات نوعية وشاملة تُشكّل نقلة حضرية كبيرة.

وأكد العجلان أن منطقة العزيزية في الخبر تمتلك مؤهلات تضعها مقصداً حقيقياً وجاذباً لطالبي السكن, بالإضافة للموقع الإستراتيجي المميز الذي تحظى به المنطقة بشواطئ جميلة ومنتجعات فخمة.

وعرج العجلان إلى النمو الكبير في أعداد سكان المنطقة الشرقية، مما يتوجب وجود مدن سكن مطورة تليق بساكني المنطقة من حيث التنوع والجودة.

من جانبه ذكر الرئيس التنفيذي لشركة عمار العقارية عبد الهادي بن فهد القحطاني أن مخطط درة يُعد إضافة نوعية للمدن السكنية في مدينة الخبر، وأنه سيتيح الفرصة لطالبي السكن حيث يتمتع المخطط بأسعار تنافسية تبدأ من خمسمائة ريال للمتر المربع.

وعدّ القحطاني طرح أراضي مخطط درة انفراجة كبيرة لطالبي الأراضي السكنية، وذلك نظير ما يتمتع به من مميزات جاذبة للسكن والاستقرار، مؤكداً أن شركة عمار المدير والمسوق للمشروع ستلبي طلبات الشراء الفردية التزاماً منها أمام المشترين الأفراد.

وأشار إلى جاهزية البنوك المحلية على التمويل الفوري للأفراد، وذلك تسهيلاً على المشترين وراغبي التملك والبناء، لافتاً إلى وجود مرونة عالية في الدفعة المقدمة للشراء تصل إلى 10 % من القيمة الكاملة للقطع المطروحة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة