Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/02/2013 Issue 14752 14752 الأحد 07 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بحضور مدير الصحة بجدة و (35) ألف مشارك
انطلاق فعاليات كرنفال البيئة التاسع لأصدقاء الكورنيش

رجوع

جدة - عبدالله الزهراني:

انطلقت أمس فعاليات كرنفال البيئة التاسع لأصدقاء الكورنيش تحت شعار أنا أحب جدة، بحضور مدير عام الشئون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي باداود، والذي تنظمه جمعية البيئة السعودية وأمانة المحافظة.

وأعلنت جمعية البيئة السعودية أنها بصدد إنشاء العيادة البيئة في إحياء مدينة جدة بالتعاون مع وزارة الصحة بعد الانتهاء من الدراسة الخاصة بها ورفعها إلى الوزارة والتي سيتم تطبيقها في 45 مركزاً صحياً منتشرة في أنحاء المدينة.

وشهد كرنفال البيئة التاسع مشاركة فريق أكاديمية النجم الذهبي لمهارات كرة القدم حيث أدى 50 لاعباً عدداً من المهارات التي يتميز بها الفريق في التعامل مع الكرة بتميز استعداداً للمشاركة في أولمبياد إسبانيا لمهارات كرة القدم.

كما شارك نحو 1000 مرتاد لشواطئ الكورنيش الشمالي ليبلغ إجمالي عدد المشاركين من المرتادين والزوار إلى 35 ألف مشارك انضموا إلى أصدقاء الكورنيش خلال كرنفالات البيئة التي أقيمت وحتى الآن من أجل غرس ثقافة المسؤولية الاجتماعية في الحفاظ على البيئة وحماية الأجيال المقبلة من أجل بيئة نموذجية تحافظ على البيئة والكورنيش الشمالي.

ثم بدأت مسيرة الكرنفال لقطع مسافة 30 كيلومتراً حيث وزع مدير عام الشئون الصحية بجدة الدكتور سامي باداود ونائبة المدير التنفيذي للجمعية وفريق العمل من نادي أصدقاء جدة وأكاديمية النجم الذهبي للمهارات الرياضية أكياس النفايات على 300 أسرة كانت موجودة على شواطئ الكورنيش إلى جانب من الأسر المحافظة على البيئة الكروت الخضراء لممارستها السلوك الإيجابي تجاه البيئة ومنح الكروت الصفراء للمرتادين الذين تعاملوا مع البيئة بأسلوب سلبي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة