Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/02/2013 Issue 14752 14752 الأحد 07 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

افتتح ملتقى الخير التاسع بالمخواة
وكيل إمارة الباحة يشيد بمجلس الشباب بالمنطقة

رجوع

الباحة - خالد زاهي:

رأس وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري, أمس اجتماع اللجنه التأسيسية لمجلس شباب منطقة الباحة. وأكد في بداية الاجتماع حرص وتوجيهات سمو أمير المنطقة بتشكيل لجان لمجلس شباب المنطقة التي تهدف إلى إشراك الشباب في صناعة القرار من خلال معرفة مالديهم من أفكار وآمال وطموحات, مشيراً إلى أن 50 بالمائة من عدد سكان المملكة هم من فئة الشباب وعليهم يقع آمال الأمة عبر تقبل أفكارهم.

وبين أن المجالس الشبابية ستكون همزة وصل مابين الإمارة والشباب, مفيداً أنه سيعقب افتتاح سمو أمير المنطقة للمجالس الشبابية خلال الفترة المقبلة عقد ورش عمل ومناقشات أعمال المجالس في المحافظات.

بعد ذلك قدم مجموعة من الشباب عرض مرئي يحمل العديد من المقترحات الخاصة بالمجلس ولجانه والشعار الذي سيحمله, إلى جانب الإعدادات الخاصة بموقع المجلس على مختلف وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى افتتح الدكتور الشمري, فعاليات ملتقى الخير التاسع الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة المخواة.

وبعد أن قص وكيل الإمارة شريط المعرض المصاحب للحفل, تجول به واستمع إلى شرح عن محتوياته.

عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي الذي تضمن كلمة لوكيل الإمارة, أكد فيها أهمية إقامة مثل هذه الملتقيات للدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة, مشيراً إلى أن ما يعيشه العالم في هذه الأيام من متغيرات ومستجدات حياتية كبيرة في مفاهيم العلم وتقنياته وتداخل ثقافات الأمم , الأمر الذي يتطلب من الداعي أن يتسم بالحكمة والدراية واختيار الوسيلة والأسلوب الأمثل في مخاطبة الناس بالطريقة الملائمة لمتغيرات الحياة, ومستجدات الأفكار بإتباع أسلوب الوسطية بعيداً عن التطرف والشطط . وفي ختام الحفل قام الوكيل بتكريم المشاركين في الملتقى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة