Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/02/2013 Issue 14752 14752 الأحد 07 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

محافظ المزاحمية يهنئ الأمير خالد بن بندر والأمير تركي بن عبد الله بالثقة الملكية

رجوع

المزاحمية - محمد الثاقب:

رفع محافظ المزاحمية عساف بن سيف العساف باسمه ونيابة عن أهالي محافظة المزاحمية أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيين سموه أميرا لمنطقة الرياض. ولصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد العزيز بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيين سموه نائبا لأمير منطقة الرياض .

وقال العساف : إن أمير الرياض صاحب شخصية فريدة تجمع بين الحزم والكفاءة والحكمة وبعد النظر وسداد الرأي ورجل دولة مشهود له بالعطاء والإخلاص ويأتي تعيينه انسجاما مع تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين بتحقيق المزيد من النمو والازدهار لمنطقة الرياض وأن يكون سموه خير خلف لخير سلف. كما وصف تعيين سمو نائب أمير الرياض بأنه تتويج للعمل الدؤوب والخدمة المتفانية التي بذلها سموه في خدمة هذا الوطن . سائلا الله - عز وجل - أن يوفقه لما فيه رفعة وخير هذا الوطن العزيز وأن يكون خير سند لأمير منطقة الرياض .

كما قدم العساف شكره وتقدير لنائب أمير منطقة الرياض سابقا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز على جهوده الكبيرة التي بذلها في دعم خطط التنمية بمنطقة الرياض .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة