Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/02/2013 Issue 14752 14752 الأحد 07 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

د.الربيعة شهد حفل جائزة التفوق العلمي لأبناء أسرة آل ماضي

رجوع

رعى معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير التجارة والصناعة مساء يوم الخميس 4-4-1434هـ حفل جائزة التفوق العلمي لأبناء أسرة آل ماضي في عامها الخامس والعشرين وذلك في دارة أسرة آل ماضي بحي الروابي في مدينة الرياض. حيث أكد الدكتور توفيق في كلمته أن لمثل هذه الاحتفالات مردوداً إيجابياً على الأسرة وأفرادها وعلى المجتمع ككل مؤكداً أنها تبرز التلاحم والألفة بين أفراد المجتمع بأكمله، وأضاف أننا ولله الحمد في وطن يحتضن مجتمعاً متماسكاً والدليل على ذلك وحدتنا في هذا البلد الكبير الذي يضم أسراً عديدة وبالتالي كلنا نمثل مملكة واحدة في قلوب الجميع. وكان منظراً جميلاً أن نرى صورة فقيد الوطن الأمير سطام بن عبدالعزيز على مسرح الحفل متوجة بإهداء هذه المناسبة لروح مقام سموه (غفر الله له وأسكنه فسيح جناته).

وقد بدئ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للطالب خالد بن الوليد، بعدها ألقى الأستاذ سعود العبدالعزيز كلمة الأسرة التي رحب فيها بالحضور الكرام وتحدث عن أهمية العلم في ديننا الحنيف والحث على طلبه وإكرام أهله، وفي نهاية كلمته حث الأبناء على الاستمرار في تفوقهم العلمي وأن يكونوا لبنة صالحة للوطن. تلت ذلك كلمة المتفوقين ألقاها الطالب مازن بن سعد الماضي وقال فيها: إن هذه الجائزة كانت دافعاً لنا كأبناء لبذل المزيد من الجهد للمحافظة على التفوق والتميز. وفي فقرة أخرى قدم الأستاذ خالد العبد الله الشخصية المكرمة لهذا العام وهو المرحوم بإذن الله محمد الخريف الناشي الخريف، بعدها تسلم الأستاذ ناشي الخريف درع التكريم من معالي الدكتور توفيق. تلا ذلك مقطع إنشاد أسري، وعرض مرئي من نشاطات احتفالات التفوق العلمي السابقة.

كما وزعت بعد ذلك الجوائز والشهادات على المتفوقين من أبناء الأسرة في مختلف المراحل التعليمية من التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعي بالإضافة إلى مرحلة الماجستير، بعدها قام رئيس مجلس إدارة شؤون وصندوق العائلة بتقديم درع تذكارية لمعالي ضيف الشرف الدكتور توفيق.

وفي ختام الحفل توجه الحضور للقيام بجولة في مكتبة الأسرة وتسجيل كلمة بسجل الزيارات، وتناول الجميع طعام العشاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة