Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/02/2013 Issue 14752 14752 الأحد 07 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

• طرفا نهائي كأس ولي العهد الهلال والنصر سيلعبان منتصف الاسبوع مباراتين في دوري زين أمام الشباب والاتفاق وسيعمد مدربا الفريقين إلى عدم الزج بكامل قوتي فريقيهما في المباراتين استعداداً للنهائي الكبير. لذلك يتوقع أن يغيب عدد من نجوم الفريقين عن مواجهتي الاثنين القادم.

* * * * *

• تقدّم الأخضر عشرة مراكز في التصنيف العالمي مؤشر إيجابي ولكن ما زال يحتل مركزاً غير لائق بالكرة السعودية ولا بتاريخها.

* * * * *

• في الهلال لاعبون سريعو العطب والإصابة مثل الدوسري والعابد بسبب ضعف البنية الجسمانية وضعف القدرة على التحمّل. وقد تأثر الهلال كثيراً بغيابهما المستمر للعلاج. اللاعبان يحتاجان إلى برامج تدريبية خاصة إضافة إلى المحافظة الشديدة والالتزام الدقيق خارج الملعب.

* * * * *

• من المؤكد أن نهائي كأس ولي العهد سيحمل الرقم الأعلى في الحضور الجماهيري هذا الموسم. فجماهير الفريقين متشوّقة كثيراً للمواجهة ومتحفزة للمساندة من أرض الحدث.

* * * * *

• ينبغي على البرامج الرياضية اليومية أن تبتعد عن استضافة الأطفال والصبية عند رصد ردود فعل الجماهير بعد المباريات وذلك احتراماً للمشاهد الذي يتطلع لمادة رياضية تليق بفكره وعقليته.

* * * * *

• أمانة اتحاد الكرة مطالبة باختيار حكام أجانب على أعلى مستوى لنهائي كأس ولي العهد يليقون بمستوى المناسبة وليس مثل الحكام الأجانب الذين دأبت على جلبهم دون اعتبار لتاريخهم ومستوياتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة