Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/02/2013 Issue 14752 14752 الأحد 07 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تمنى لو أنه استمر بالبرتغال.. خالد القروني لـ(الجزيرة):
عطيف مكسب كبير للهلال وسيلعب أساسياً ولهذا السبب اخترته قائداً للأخضر..!

رجوع

كتب - أحمد العجلان:

شدد المدرب الوطني الأستاذ خالد القروني على أن الهلال قد كسب لاعباً مميزاً بتعاقده مع نجم خط الوسط الشاب عبدالله عطيف.. وقال القروني في حديث خاص لـ(الجزيرة).. أعتقد أن الهلال كسب لاعباً موهوباً في وسط الملعب فعبدالله عطيف يلعب في المحور ومركز صناعة اللعب وفي كلا المركزين يستطيع أن يقدم كرات فيها حلول مميزة لهجوم الفريق. وأضاف أن اللاعب يتميز بمجهوده الوافر وتمريراته الدقيقة، بالإضافة إلى أنه يلعب بكلتا القدمين.

وقال عندما كان اللاعب مع منتخب الشباب في كأس العالم بكولومبيا كنت أعتمد عليه كثيراً في الوسط للحلول الكبيرة التي يتمتع بها في قطع الكرات، وكذلك التمرير البيني للأمام.

وكشف أنه اعتمد عليه كقائد للمنتخب آنذاك لشخصيته القيادة ولأنه شخص بسيط ومحبوب جداً من زملائه اللاعبين داخل الملعب وخارجه.

وراهن القروني على نجاح اللاعب مع الهلال لما يملكه من إمكانات، وقال أعتقد أنه سيضيف الكثير للهلال وأتوقع أن يجد مكاناً أساسياً في الفريق على الرغم من كثر اللاعبين المميزين في وسط الهلال.. وحول مغادرة اللاعب للملاعب البرتغالية عائداً للدوري السعودي، قال: كنت أتمنى أن يستمر في أوروبا لكي يستفيد أكثر وأنا دائماً مع المصلحة العامة، ومن مصلحتنا أن يتواجد عدد من اللاعبين في أوروبا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة