Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/02/2013 Issue 14752 14752 الأحد 07 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عضو إدارة الفيصلي خالد الفهد:
المدلج همشني ولدي الكثير لكشفه في الوقت المناسب

رجوع

كتب - عمار العمار:

أبدى عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي خالد الفهد استياءه الشديد من عدم دعوته كعضو مجلس إدارة في النادي للمناسبة التي أقامها عضو شرف النادي الشيخ عبدالله العقيل مساء أول أمس الاثنين في مخيمه بمحافظة المجمعة وقال: إنني أعلم أن الأستاذ عبدالله العقيل أسند هذه المهمة لرئيس النادي فهد المدلج الذي وجه الدعوة لمن يرغب من أعضاء مجلس إدارة النادي ومن خارجها !!؟. وقال الفهد إنني اتصلت في اليوم التالي بأمين عام النادي الأستاذ عبدالله الضاوي وأكد لي أنه لم يتم توجيه الدعوة له مثلي وعندما تبادلت الحديث معه حول ذلك قال إن رئيس النادي لا يرغب فيك !؟ وساءني كيفية تصرف رئيس النادي بهذا التصرف بتهميشي في مناسبة تخص رجل عرف بدعمه للنادي ولمدينة حرمه.

وأجزم أنه عندما يعلم الأستاذ عبدالله العقيل بذلك فإنه لن يرضى به لحرصه على لم شمل الفيصلاويين جميعاً.

وأضاف الفهد بقوله إنني لا استغرب تصرف رئيس النادي كما أن من يعرفه لا يستغرب ذلك ولعل ما فعله بالفريق الأولمبي بالنادي ليلة مباراته أمام الوحدة يوم الاثنين الماضي خير دليل على تصرفاته التي قد تعيد الفريق إلى مربعه الأول.

وفي ختام حديثه بين عضو مجلس إدارة الفيصلي خالد الفهد بأن لديه الكثير من الحقائق التي تخص رئيس النادي وسوف يكون الحديث عنها في وقتها وبالأدلة والبراهين إن شاء الله.

يذكر بأن الفهد سبق له رفع شكوى لمكتب رعاية الشباب بالمجمعة ضد رئيس النادي فهد المدلج لعدم دعوته لحضور اجتماعات مجلس الإدارة وتهميش دوره كعضو مجلس للإدارة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة