Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/02/2013 Issue 14752 14752 الأحد 07 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فقيد الوطن

الأمير سطام رحمك الله
سليمان العلي النهابي

رجوع

غادر دنيانا صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض (غفر الله له) بعد حياة حافلة بالجد والاجتهاد والعطاء المخلص لأمته ووطنه، وودع سموه الحياة بعد أن ترك بصمات واضحة في العمل المجتهد الذي سجل فيه روح الإخلاص والوفاء لأمته ومجتمعه..

صاحب السمو: تودعك قلوب مخلصة ونفوسا محبة وأبناء في وطننا الكبير أحبو فيك أخلاصك وتضحياتك وتفانيك من أجل الوطن وأبنائه الذين تألموا لفراقك..

أيها الفقيد:- نحزن لفقدك وتحزن معنا قلوب تذكرت في هذا اليوم بصماتك الواضحة ولمساتك الجميلة في هذا الوطن الكريم بقيادته وأبنانه المخلصين لترابه وأرضه.. صاحب السمو: لقد كان فقدك صعبا وفراقك خسارة لنا نحن أبناء الوطن.. ألم يقل الشاعر:-

لعمرك مالرزية فقد مال

ولا شاة تموت ولا بعير

ولكن الرزية فقد شهم

يموت بموته خلق كثير

أيها الفقيد: لقد بكاك الباكون وحزن فيك الحزنون وشيعك المشيعون وسط أحزانهم العميقة والكبيرة وقد توحدوا جميعا تحت مظلة حزن عميق وآلام كبيرة.. لقد تركت وفاة الفقيد حسرة في قلوب أبناء الوطن وخلفت وراءها حزنا عميقا حملته مشاعر الجميع وبكائياتهم الكبيرة..

لقد فقد الجميع الابتسامة العريضة التي كانت تبدو على وجهه الكريم وكانت تلك الابتسامة تمنح لمن يقابله الراحة وتبعث له الطمأنينة.. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم قيادتنا الرشيدة وأبناء الفقيد وبناته والشعب السعودي الكريم الصبر والسلوان..

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة