Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/02/2013 Issue 14753 14753 الأثنين 08 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

اعتقال 4 متهمين بهجوم مسلح جرح أربعة من الشرطة
البحرين تضبط خلية إرهابية مرتبطة بإيران والعراق ولبنان  

رجوع

دبي - ا ف ب:

ضبط السلطات البحرينية خلية ارهابية تضم ثمانية بحرينيين قالت انهم تنقلوا بين ايران والعراق ولبنان وتلقوا تدريبات على استخدام العنف وفقاً لوكالة انباء البحرين وقال وزير الداخلية البحريني الشيخ راشد بن عبد الله ال خليفة أول أمس السبت ان الأجهزة الأمنية نجحت خلال الفترة الماضية بالتعاون مع دولة شقيقة في ضبط خلية ارهابية مكونة من ثمانية عناصر بحرينية. وبحسب الوزير دلت التحريات على تنقلهم بين ايران والعراق ولبنان وتلقيهم تدريبات على استخدام الاسلحة والمتفجرات مع توفير الدعم المالي.

وذكر وزير الداخلية أن أعمالاً إرهابية حدثت خلال الأيام الثلاثة، وتمثلت فى التحريض على الاضراب ومحاولة منعالمواطنين من الذهاب الى اعمالهم وممارسة أعمال العنف بكافة أشكالها. وكشف انه نجم عن هذه الاعمال وفاتان واصابة 75 من رجال الأمن وظهور تصعيد خطير في نمط الأعمال الارهابية باستخدام الاسلحة النارية. كما أشار الى الكشف عن 19جسما غريبا منها عبوة حقيقية جاهزة للانفجار تم زرعها على جسر الملك فهد وتم أبطال مفعولها من قبل الأجهزة المختصة.

واعلنت وزارة الداخلية السبت توقيف اربعة ارهابيين بعد هجوم مسلح ادىالى جرح اربعة من رجال الشرطة بينهم ضابط خلال اضطرابات جرت ليلا في قرية شيعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة