Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/02/2013 Issue 14753 14753 الأثنين 08 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

القصير: نسعى من خلال تركيبة مبتكرة لتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة
«أمجال» توقع عقود تطوير 98 وحدة سكنية شمال الرياض

رجوع

الجزيرة - الرياض:

وقعت شركة أمجال العقارية عقود تطوير 98 وحدة سكنية ضمن مشروع «أمجال الياسمين» الواقع في شمال الرياض، مدشنة بذلك أولى مشروعاتها في سوق التطوير العقاري. وتخطط الشركة لتطوير وإطلاق المزيد من المشروعات العقارية السكنية بهدف المساهمة في تلبية الطَّلب المتنامي في المملكة من خلال مشروعات تقدم قيمة مضافة لعملائها.

وأوضح سعود القصير الرئيس التنفيذي لشركة «أمجال العقارية» أن الشركة تبنَّت فكرًا جديدًا في تطوير الوحدات السكنية في السُّوق السعوديَّة، وذلك من خلال إستراتيجيَّة قائمة على إيجاد أسلوب حياة ثري، وتقديم وحدات سكنية ذات جودة عالية بتكلفة متوازنة مع القدرة الشرائية في البلاد، مشيرًا إلى أن مشروع «أمجال الياسمين» ينتظر أن ينتهي في النصف الأول من العام 2014م.

وأضاف: عملنا على إعداد دراسات عميقة من خلال أبحاث دقيقة، وخرجنا بتركيبة مختلفة للتعامل مع معطيات السُّوق العقارية السعوديَّة، تتمحور في إنشاء وحدات عقارية ضمن مجمَّعات ومشروعات سكنية تبنى على أسس علميَّة ذات مستويات جودة عالية، يطوقها مجموعة من الخدمات التي تَضمَّن الحصول على أفضل المنتجات العقارية في السوق، كما نسعى إلى وضع معايير جديدة تكون مرجعية حقيقية لبناء وحدات عقارية عالية الجودة معقولة الأسعار».

ويهدف أول مشروعات الشركة في العاصمة الرياض للمساهمة في توفير وحدات سكنية «فلل منفصلة» ملائمة للشريحه المستهدفة، وهي شريحة الطبقة المتوسطة، روعي فيها ثقافة المجتمع السعودي مع إضافة لمسات حديثة مواكبة للتصاميم الحديثة في تصميم المنازل، ويقع مشروع «أمجال الياسمين» في شمال الرياض بحي الياسمين، وهو موزع على موقعين، وذلك في شمال وجنوب طريق أنس بن مالك.

وأكَّد الرئيس التنفيذي لشركة أمجال العقارية أن الوصول إلى أسعار في متناول القدرة الشرائية للطبقة المتوسطة كان من خلال الهندسة القيمية، إضافة إلى استخدام مفهوم إنتاج الوفرة، وذلك من خلال بناء عدد كبير من المساكن والحصول على عقود بأسعار مناسبة من موردي مواد البناء، إضافة إلى الأسعار المناسبة من الأراضي، مما ينعكس أخيرًا على السعر المقدم للمستفيد النهائي.

ولفت إلى أن الشركة استطاعت أن تخط لها منهجًا مغايرًا للتعامل مع التحدِّيات التي تواجه المشترين في السُّوق العقاري بالمملكة، سواء فيما يتعلّق بارتفاع الأسعار أو في قلّة جودة المنتج، وقال: «سنعمل على تقديم خدمات ما بعد البيع مما سيجعل المشتري في اطمئنان للجودة، وهو ما يربط «أمجال» العقارية مع المنتج والمشتري على المديين المتوسِّط والطويل».

ويتألف مشروع «أمجال الياسمين» من 12 نموذجًا مختلفًا، تحمل لغة تصميمية مستقلة حديثة وعصرية، حيث يُقام على مساحة إجماليَّة تقدّر بنحو 34 ألف متر مربع، ومسطحات إجماليَّة تبلغ 36 ألف متر مربع، وتنقسم الفلل إلى فئات مختلفة بمساحات أراضي تتراوح ما بين 325 متر مربع إلى 500 متر مربع.

وتم توقيع عقود تنفيذ المشروع مع شركة مقاولات في 28 يناير 2013، وذلك بعد منافسة بين عدد من المقاولين على درجة عالية من الاحترافية والكفاءة، في الوقت الذي استطاعت فيه الشركة الفائزة بالمشروع تقديم أفضل عرض من حيث التَكْلفَة ومدة البناء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة