Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/02/2013 Issue 14753 14753 الأثنين 08 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تجول على المشاريع الجاري تنفيذها وأعلن قرب الانتهاء منها
مدير جامعة نجران: إنجاز (95 %) من مشروع الكهرباء وفتح طرق جديدة للمدينة الجامعية

رجوع

نجران - حمد ال شرية:

كشف مدير جامعة نجران الدكتور محمد الحسن، أنه تم الانتهاء من إنجاز 95% من مشروع الكهرباء المشغلة للمدينة الجامعية لجامعة نجران، بالإضافة إلى تجهيز عدد من الطرق المؤدية إليها. كما أكد على أن مشاريع المدينة الجامعية تسير وفق ما هو مخطط لها، حيث سيتم استلام بعضها نهاية الفصل الدراسي الثاني الحالي، مثل مشروع المرحلة الأولى لإسكان الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومشروع كلية الهندسة ومشروع كلية الحاسب ومشروع كلية المجتمع ومشروع كلية العلوم الطبية التطبيقية.

جاء ذلك خلال جولة قام بها الدكتور الحسن، على مشاريع المدينة الجامعية والتي تضم 52 مشروعاً، حيث وقف على جميع المشاريع واطلع على ما أنجز منها كما شدد على المقاولين العاملين فيها بسرعة إنجازها كما هو محدد لها .

وقال مدير الجامعة: أود في البداية أن أقول إن ما تحقق في المدينة الجامعية يأتي بفضل الله أولا ثم بفضل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ،الذي يؤكد دائما على أن بناء الإنسان هو أساس التنمية.

وأضاف: «أشكر الأمير مشعل بن عبدالله، أمير المنطقة الذي يتابع مشروعات المدينة الجامعية بنجران، ويذلل أي عقبات تقف في طريقها حتى وصلنا ولله الحمد لهذه المراحل المتقدمة من الإنجاز، ولا يفوتني أن أتقدم بالشكر لمعالي وزير التعليم العالي الذي يولي جامعة نجران كمثيلاتها من الجامعات السعودية جل اهتمامه».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة