Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 18/02/2013 Issue 14753  14753 الأثنين 08 ربيع الثاني 1434 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أعلن عن إعادة النظر في اللائحة المالية للاتحادات
نواف بن فيصل يكرم أعضاء منتخبات المملكة لرفع الأثقال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرّم الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية أمس أعضاء منتخبات المملكة للكبار والشباب والناشئين لرفع الأثقال الذين حققوا عددا من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في عدد من البطولات الخليجية والعربية والإسلامية . جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال وأعضاء منتخبات المملكة.

وأعرب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن سعادته بما حققه أبطال المملكة في رفع الأثقال من إنجازات في البطولات الإسلامية والعربية والخليجية, مقدرا سموه ما يبذله اتحاد رفع الأثقال سواء مجلس الإدارة أو الأجهزة الإدارية والفنية للمنتخبات , موجها سموه الشكر للاعبين الذين قدموا مجهودات كبيرة وشرفوا بلادهم بتمثيل مميز.

وأكد سموه أن الجميع يعلم حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ وحكومة المملكة على كل ابن من أبنائها رجالا ونساء شبابا وأطفالا أو كبار سن، فنحن جميعا نلمسه ونجده في كل مجال سواء المجال الرياضي والشبابي وجميع قطاعات الدولة . وبيّن سموه أنه نظرا للإنجازات المتكررة من اتحاداتنا بمختلف ألعابها وحيث إن هناك لوائح مالية أعدت في السابق خاصة ما يتعلق بتكريم اللاعبين وانتداباتهم وكثير من الأمور المتعلقة بهم حيث كانت قبل 25 سنة مناسبة, موضحاً أن كل شيء الآن اختلف ويجب أن تكون مبالغ المكافآت تواكب العصر الحالي , مشيرا سموه إلى أنه ومع التشكيل الجديد للاتحادات الرياضية سيكون هناك إعادة نظر كاملة في اللائحة المالية الموحدة للاتحادات وفي آلية التكريم وفي أنواع المكافآت لكي توازي إنجازات الأبطال، فهناك فارق في المكافآت التي تقدم لاقرانهم على المستوى الخليجي والعربي .

وقال سموه : أنا أعرف أن أبطالنا لا يرجون المكافآت بمعنى ينتظرون المبلغ المالي لكنه تقدير معنوي « . وأضاف سمو الرئيس العام : إننا كنا ننتظر زملاءكم في ألعاب القوى ليتم تكريمهم معكم , لكنهم لم يحضروا وسيتم التحقيق بسبب عدم حضورهم لأنه يسعدنا أن يكون جميع أبطالنا في مختلف الألعاب موجودين واستغرب غياب البعض عن مثل هذه اللقاءات .

وناشد سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد منسوبي الإعلام الرياضي بالالتفات إلى أبطالنا وإنجازاتهم , مشيرا سموه إلى أن البعض مع الأسف وعند حدوث أي مشكلة تفرد لها الصفحات والبرامج لكن عند تحقيق الإنجاز نجد التغطية للإنجاز ولمن حققه قليله ومحدودة , لكن - إن شاء الله - أملنا منهم في المستقبل وبجهود المسؤولين كرؤساء تحرير الصحف ورؤساء الأقسام الرياضية وجميع وسائل الإعلام ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون وكل العاملين في القنوات الرياضية المتخصصة سواء السعودية أو المهتمة بالشأن الرياضي السعودي كلها نوجه لها التحية ونفتح أبوابنا وأبواب جميع الاتحادات الرياضية لاستقبالهم.. مضيفا سموه: أننا نؤيد وبشده إذا كان هناك خطأ فالإعلام رقيب وهو فعلا شريك بمعنى الشراكة الإيجابية عندما يظهر بعض الأمور ودوره في الحقيقة دور الرقيب وأنا اقصد بدور الرقيب هم الإعلاميين المتخصصين وليس المحللين فهناك فرق بين الإعلام المتخصص الذي يتابع تفاصيل النشاطات ويقدم رؤيته المتخصصة من خلالها وبين مجرد المحلل . وقدم سمو الأمير نواف بن فيصل مكافآت مالية لأعضاء منتخبات المملكة لرفع الأثقال بمناسبة ما حققوه من إنجازات.

 

رجوع

حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة