Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/02/2013 Issue 14753 14753 الأثنين 08 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: مساعينا كبيرة لإبقاء الشهراني وشكراً للداعمين .. رئيس الهلال:
نفكر بالشباب حالياً .. عطيف لن يلعب بآسيا .. وهؤلاء لديهم انفصام في الشخصية

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

شدد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أن تفكيرهم وحديثهم مع اللاعبين اقتصر في اليومين الماضيين على مباراة الشباب، مبينا أنهم يفكرون في كل مباراة على حدة ويمنحونها كل الأهمية وأضاف: «التركيز كامل على مباراة الشباب التي سنخوضها اليوم وهي مباراة مهمة في مسيرة الدوري وبعد نهاية المباراة سنبدأ التفكير بالمباراة المهمة أمام النصر وهكذا».

هذا وقدم رئيس الهلال شكره الجزيل لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد وبعض أعضاء الشرف ممن يفضلون عدم ذكر أسمائهم على زيارتهم أمس وتواجدهم بالنادي لمتابعة آخر التحضيرات والالتقاء باللاعبين، منوها بعدم صحة ما تردد مؤخرا عن وجود اجتماع شرفي البارحة الأولى مشددا أن هؤلاء الشرفيين هم النموذج الرائع للشرفي المحب الداعم للنادي. وأشار إلى أن الزيارة كانت مقررة قبل مباراة الشعلة، إلا أن وفاة الأمير سطام بن عبدالعزيز -رحمه الله- أجلت الزيارة للأمس.

وعن مدى رضا الإدارة عن أداء الفريق أكد الرئيس الهلالي أنهم لن يصلوا لمرحلة رضا معينة في أي فترة، مشددا أنهم دائما يطمحون للأفضل ويسعون لتطوير الفريق.

وحول المكافآت التي رصدت للاعبين في حال تحقيق بطولة كأس سمو ولي العهد.. أجاب سموه: «لا أود الحديث عن النهائي لأننا تنتظرنا مباراة مهمة اليوم أمام الشباب ولكن لائحة المكافآت نصت على منح اللاعبين 100 ألف ريال في حال تحقيق مسابقة كأس ولي العهد».

وأجاب الرئيس الهلالي عن سبب تغريدته في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عن الشريك الإستراتيجي دون أي مناسبة تزامنت معها.. وقال: «موبايلي شريك نفتخر به دائما ونسعى لتجديد العقد معهم لعلاقتنا القوية فالأولوية لهم بعد نهاية العقد الحالي السنة المقبلة ولم أهدف لأي أمر سوى توطيد العلاقة ومد جسور الود».

وأضاف: «أما التغريدة التي لم أكتب بها سوى (.) فهي كشفت لي الشيء الكثير وأوضحت لي أنه من الخطأ أن أستاء من أي شيء يكتب في توتير بسبب الردود التي تلقيتها بعد تلك التغريدة بالإضافة إلى أنه في 3 دقائق عمل لها 300 (ريتويت) وهو أمر غريب ولكن يدل أن الأغلبية في تويتر لديهم انفصام في الشخصية وهو يختفي خلف معرفات وهمية ويتعاطى بشكل كبير مع الأحداث».

وحول الأزمة المالية وتأخر الرواتب في نادي الهلال كما يتردد.. أوضح الأمير عبدالرحمن: «لا توجد أزمة خانقة كما وصفها البعض ولا يوجد تأخر في الرواتب وصل لأربعة أشهر.. كل التأخير في راتب شهرين وخلال الأيام المقبلة سيتم صرف المستحقات».

وحول مدى إمكانية مشاركة عبدالله عطيف مع الفريق الهلالي في المرحلة المقبلة.. قال سموه: «عطيف حتى يتم تسجيله يجب مرور شهر على آخر مباراة خاضها مع فريقه السابق بالبرتغال، لذلك لن نتمكن من إدراج اسمه في القائمة المشاركة بدوري أبطال آسيا وعلى ذلك سيشارك مع الفريق الأولمبي، بالإضافة لكأس خادم الحرمين الشريفين وخلال الأيام المقبلة وحين ينهي كافة الإجراءات سينخرط بتدريبات الفريق».

وعن خطواتهم لإبقاء ياسر الشهراني في الصفوف الهلالية والمفاوضات التي انطلقت من الجانب الهلالي.. قال: «في ملف الشهراني نسير بالطريق الصحيح وسنبذل قصارى جهدنا لاستمرار ياسر في الهلال ولدينا تفاؤل كبير بنجاحنا في هذا الملف».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة