Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/02/2013 Issue 14753 14753 الأثنين 08 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الإدارة ترفع اليوم طلبها الرسمي بتسجيل اللاعب
النصر يستقبل «خاريستياس» لقيادة هجومه في نهائي الكأس

رجوع

كتب - عيسى الحكمي:

استقبل النصر عصر أمس الأحد المهاجم اليوناني الشهير انجليوس خاريستياس -33 عاما- تمهيدا لتسجيله في قائمته بعد إصابة مهاجمه الإكوادوري خيمي أيوفي وعدم قدرة الأخير على إكمال الموسم.

واستفاد النصر من تعديلات الفيفا التي تجيز تسجيل لاعبين خارج فترة الانتقالات وفق ضوابط من بينها أن يكون اللاعب حر التسجيل وله خانة شاغرة في الفريق الجديد، ويسعى الفريق العاصمي بقيادة التقني دانيال كارينيو لجعل انجيلوس سلاحه الفني والنفسي في نهائي كأس ولي العهد المنتظر أمام غريمه الهلال. يذكر أن المهاجم اليوناني الذي لعب خلال مسيرته لعديد الأندية في أوروبا أهمها أجاكس وفينورد الهولنديان وليفركوزن الالماني أحد أبطال منتخب اليونان في كأس أمم أوروبا 2004 ورجل البطولة بوصفه صاحب هدف البطولة في مرمى البلد المضيف البرتغال، وخلال تلك المسيرة سجل 98 هدفا رسميا منها 25 بالقميص الدولي.

من جهة أخرى سيكون طلب النصر تسجيل المهاجم اليوناني انجيلوس خاريستياس اليوم في الاتحاد الدولي الفيفا مكتملا بعد إنهاء النادي مكونات الملف القانونية حسب مواد الفيفا ليستطيع انتزاع موافقة الأخير بتسجيل اللاعب بديلا عن المصاب أيوفي.

يذكر أن اللاعب أكد حماسا لخوض التجربة النصراوية والمشاركة في نهائي كأس ولي العهد سيخضع اليوم للاختبارات الطبية ويؤدي مرانا انفراديا داخل مقر النادي قبل أن يتوجه لإستاد الملك فهد الدولي حيث يتابع مباراة فريقه الدورية أمام الاتفاق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة