Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/02/2013 Issue 14753 14753 الأثنين 08 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الشباب ينهي تحضيراته لمواجهة الليلة ويخسر الشمراني.. ومدربه يقول:
مباراياتنا أمام الهلال «ديربي» وزلاتكو يجبرني على اعتماد فلسفة جديدة

رجوع

كتب - ناجي الحقباني:

أنهى فريق الشباب الكروي امس كافة تحضيراته لمواجهة الهلال الليلة .. وقد شهدت التدريبات تركيز المدرب ايميليو فيريرا بشكل بحت على الخط الدفاعي قبل أن يجري مناورة على منتصف الملعب.

من جهة ثانية أثبتت الفحوصات الطبية الدقيقة التي خضع لها اللاعب ناصر الشمراني أمس عن تعرضه لكدمة في مفصل القدم , وسيخضع اللاعب إلى برنامج طبي تحت إشراف الجهاز الطبي ولن يدخل ضمن حسابات الجهاز الفني في لقاء الليلة.

من جهة أخرى شهد توزيع التذاكر الخاصة بمواجهة الشباب و الهلال (على ارض الشباب) والتي بدأت عصر امس في مقر نادي الشباب و استاد الأمير فيصل بن فهد « الملز « عزوفا جماهيريا ملحوظا حيث انه لم يتجاوز بيع التذاكر يوم أمس حاجز الـ900 تذكرة.

وكان لمدير الفني لكرة القدم بالشباب» ميشيل برودوم» قد عقد امس مؤتمراً صحفياً بمشاركة اللاعب حسن معاذ، حيث تحدثا عن اللقاء .. وفي بداية المؤتمرقال برودوم : انه لقاء ديربي مؤكداً أن لقاءات الفريقين دائماً تكون مهمة وممتعة، مشيراً إلى أن اللقاء سيكون بعد تغييرات في الجهاز الفني لدى الهلال، ستجبره على وضع فلسفة تكتيكية جديدة.

وأضاف:سنسعى كعادتنا دائماً في كل المباريات للفوز , وهذا الأمر يتطلب أن يكون رتمنا عالٍ كما كنا في لقاء الفتح والتي خرجنا فيها بأقل الأخطاء، ومتى ما تجنبنا أخطاء مباراة الرائد التي كلفتنا كثيراً سنظهر بشكل أقوى وتمنى أن يكون الفريق في أفضل حالاته، ولا يرتكب اللاعبون الأخطاء.وعن حظوظ الفريق في الحصول على لقب الدوري قال: لا بد أن نكون واقعيين ، نحن بعيدون عن الدوري لأن الفارق بيننا وبين المتصدر 7 نقاط ، ونسعى للمركز الثاني لأن الفارق بيننا وبين الهلال قليل وكرة القدم تحتاج واقعية لذلك سنكون أكثر عقلانية وواقعية.

وفيما يتعلق بما نشرته بعض وسائل الإعلام عن وجود خلاف بينه وبين ناصر الشمراني قال: هذا الأمر يخصني أنا وناصر، وهذه الأخبار تخص البيت الشبابي فقط ، لكن هناك من يقوم بتسريبها من داخل غرفة الملابس لوسائل الإعلام ويتم تضخيمها.

وأوضح برودوم أن الهلال لديه لاعبين مميزين في جميع المراكز، مشيراً إلى أن أخطاء دفاعه في لقائه الأخير شيء طبيعي ، مبيناً أن المباراة ستختلف عن سابقاتها ، منوهاً إلى أن مباريات الديربي دائما تحسم في نهايتها مما يعني أن المباراة ستكون قوية حتى آخر جزء من المباراة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة