Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/02/2013 Issue 14754 14754 الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمين منطقة الرياض يكرّم أمين المجلس البلدي السابق

رجوع

الجزيرة - المحليات:

كرم معالي المهندس/ عبدالله بن عبدالرحمن المقبل ، أمين منطقة الرياض ورئيس المجلس البلدي لمدينة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن البابطين ، أمين عام المجلس بمناسبة إحالته على التقاعد .

وخلال حفل التكريم قدم معالي الأمين للمهندس البابطين شهادة ودرع تقديراً للجهود الذي بذلها البابطين كأول أمين عام للمجلس منذ انطلاقته في العام 1427هـ ، والتي ساهمت في ترسيخ أسس المجلس وتطوير أنظمته ونشاطاته . وأشاد معاليه بجهود سعادته وإدارته الفاعلة في تسيير مهام أمانة المجلس وإدخال التقنيات الحديثة للمجلس والتواصل مع كافة شرائح المجتمع عن طريق تويتر ووسائل التواصل الأخرى .

ويذكر أن المهندس / البابطين قد تقلد عدة مناصب قبل شغله منصب أمين عام بلدي الرياض، حيث تدرج في المناصب في أمانة منطقة الرياض، حتى أصبح مديرا عاما للدراسات والتصاميم قبل أن ينتقل إلى العمل في المجلس البلدي مع تأسيسه، وكانت بدايته في أمانة العاصمة عام 1398هـ مهندسا مدنيا في إدارة المباني ثم إدارة الرخص، ومن ثم تم تعيينه مدير إدارة تنفيذ وتصميم الطرق منذ العام 1404هـ وحتى عام 1413، وعقب ذلك شغل منصب مدير عام الدراسات والتصاميم إلى العام 1426 .

وشهد بلدي الرياض العمليات التأسيسية للمجلس، وصياغة اللوائح والأنظمة إلى جانب إيجاد العديد من الآليات للتواصل مع سكان العاصمة، منها إطلاق «اليوم البلدي» إلى جانب «اللقاء المفتوح مع المواطنين» فضلا عن الوقوف ميدانيا على البلديات الفرعية في العاصمة والإدارات العامة في أمانة منطقة الرياض، والتعرف على مشاكلها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة