Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/02/2013 Issue 14756 14756 الخميس 11 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لجان غرفة القصيم تسمي رؤسائها ونوابهم وممثليها بمجلس الغرف

رجوع

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

عقد عددٌ من اللجان المتخصصة بغرفة القصيم الأسبوع الماضي أولى اجتماعاتها لدورة انعقادها الجديدة، وناقشت اللجان في جداول اجتماعاتها خطط وإستراتيجيات عملها للعام الميلادي الجديد 2013م كما سمت رؤسائها ونوَّابهم وممثليها في اللجان الوطنيَّة بمجلس الغرف السعوديَّة.

ذكر ذلك الأمين العام للغرفة الدكتور فيصل الخميس، موضحًا أن اجتماع لجنة التمور الذي حضره رئيس مجلس إدارة الغرفة عبد الله المهوس وثمنّ فيه ما تحقَّق من إنجازات للجنة في دورتها السابقة أسفر عن انتخاب المهندس سلطان بن صالح الثنيان رئيسًا للجنة وسعود بن عبد الكريم الفدا نائبًا للرئيس، وناقشت اللَّجْنة أهمية إقامة المعارض الداخليَّة والخارجيَّة والمشاركة الفاعلة فيها.

كما أكَّدت على إقامة ملتقى النخيل والتمور الثالث في شهر أبريل القادم بضيافة إبراهيم الثنيان وتشكيل فرق للعلاقات العامَّة والتصدير والتسويق الداخلي وقضايا المزارعين..

وأشار د. الخميس إلى أن لجنة المقاولين عقدت اجتماعها بحضور نائب الأمين العام عبد الرحمن بن عبد الله الخضير الذي شدَّد على أهمية ودور اللَّجْنة في تنفيذ المشروعات التنموية والخدميَّة ووجود عضوين من أعضاء مجلس الإدارة في قوامها، وانتخبت اللَّجْنة خالد بن عبد الرحمن العثيم رئيسًا لها ومشيطي المشيطي نائبًا له بالإضافة إلى اختيار صالح المحسن ممثلاً لها في مجلس الغرفة السعوديَّة إلى جانب رئيس اللجنة.

وأكَّد الاجتماع على ضرورة الاستفادة من ذوي الخبرة والكفاءة ودعم المقاولين المبتدئين ووضع المصلحة العامَّة للوطن فوق المصالح الشخصيَّة وتعيين مهندس متفرغ لمتابعة أعمال اللحنة.

ولفت إلى عقد اجتماع لجنة المحامين بالغرفة الذي تَمَّ فيه انتخاب الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز الغصن لرئاسة اللَّجْنة وممثلاً لها في مجلس الغرفة السعوديَّة إلى جانب يوسف الخريصي واختيار علي بن محمد السواجي نائبًا للرئيس واستعرَّضت اللَّجْنة في اجتماعها نبذة عن أصول التحكيم ومهام عملها وما حققت من إنجازات خلال دورة عملها للعام الماضي 2012م.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة